عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 08-07-2022 في النشرة الرياضية

الزمالك يفاوض لاعبي الأهلي السابقين ورونالد خارج اليونايتد وخبرات الأهلي سر تألق فيوتشر

منتخب ناشئين السلة
منتخب ناشئين السلة

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم الجمعة 08 يوليو، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 08 يوليو

أخبار الزمالك 

فيريرا يرفع الحمل التدريبي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. وخضع لاعبو الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدونها تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا. وركز المدير الفني البرتغالي على رفع الحمل البدني للاعبين خلال المران. خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات الخاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. وركز أيمن طاهر خلال مران اليوم على سرعة رد الفعل باستخدام "الصدادة" الحديدية، بجانب خوض فقرة أخرى للتعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء.

الزمالك يفاوض صالح جمعة وشريف إكرامي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن فتح مسؤولي نادي الزمالك خط مفاوضات قوي مع صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل. وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، إدارة الزمالك معجبة بشدة بصالح جمعة ويرغبون بقوة في التعاقد معه بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها في الموسم الجاري مع فريقه بعد عودته من الإصابة. كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بميركاتو الصيف والتعاقدات للموسم الجديد داخل نادي الزمالك. وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، من بين اللاعبين الذين تم طرح اسمهم لتعاقد الزمالك معهم هو شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد فقط مع ناديه من ناحية إلى جانب توتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة تاكيس جونياس.

أخبار ألعاب أخرى

ناشئو السلة يفوزون على الدومينيكان

حقق المنتخب المصري لناشئي كرة السلة تحت 17 سنة بقيادة مديره الفني عمرو أبو الخير، فوزه الأول ببطولة كأس العالم عقب فوزه على منتخب الدومينيكان بنتيجة 61/55، في مباراة تحديد المراكز من التاسع وحتى السادس عشر.

بطولة العالم للسلاح في استاد القاهرة

تستضيف العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد استاد القاهرة الدولي حدثًا يحدث مرة واحدة كل عام للاعبي السلاح العالمي وهي بطولة العالم للرجال والسيدات في مختلف الأسلحة، والمقرر إقامتها في الفترة من 15 حتى 23 يونيو الجاري بمشاركة 103 دول.

صالتا حسن مصطفى وأكتوبر الدولية جاهزتان

كشف الدكتور مصطفى هدهود مدير صالتي حسن مصطفى وأكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، عن جاهزية الصالتين لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 9 يوليو حتى 19 من نفس الشهر الجاري. وقال هدهود في تصريحات اللجنة الإعلامية للبطولة: "جاهزون تمامًا ونعمل على قدم وساق من أجل الظهور بشكل مشرف والصالة على أتم الاستعداد لاستقبال البطولة كاملة". وأضاف: "الدليل على ذلك أن اللجنة الإفريقية عندما جاءت لمعاينة الصالة قامت باختيارها لإقامة البطولة، هناك تطور تكنولوجي كبير الفترة الماضية داخل الصالة بأكتوبر وقمنا بالفعل باستضافة خمس بطولات عالمية من قبل وستكون هذه هي البطولة السادسة".

الزمالك يجدد عقد السبكي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تجديد عقد اللاعب هشام السبكي لمدة موسمين، وقام اللاعب بتجديد عقده خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات. ويعد هشام السبكي من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك منذ تصعيده من قطاع الناشئين حيث حصد مع الفريق 16 بطولة محلية وقارية، 4 أبطال إفريقيا، 2 أبطال الكؤوس، 3 السوبر الإفريقي، 5 الدوري العام، لقب كأس مصر، بطولة سوبر دوري مصري.

أخبار متنوعة 

شبانة: رابطة الأندية لم تقدم تطورًا للكرة المصرية

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن بروتوكول رابطة الأندية المصرية مع نظيرتها العالمية، ما هو إلا شكليات مشيرًا إلى عدم تقديم رابطة الأندية تطورات ملموسة لكرة القدم المصرية.

أخبار أندية أخرى 

سعد سمير: ننقل خبرات الأهلي لفيوتشر

تحدث سعد سمير لاعب فريق فيوتشر، بعد التتويج ببطولة كأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة، وقال سمير عبر "أون تايم سبورتس": "حصلت على 25 بطولة مع النادي الأهلي، ولكن الأمر مختلف مع فريق في بداية عهده وبعد العودة من إصابة طويلة". وأضاف: "مهمتنا في فيوتشر كلاعبين أصحاب خبرات، صناعة هوية وشخصية ناد وهذا ما نحاول نقله وتقديمه للفريق بفضل ما تربينا عليه في النادي الأهلي".

أحمد عاطف: سننافس على الكونفدرالية

أبدى أحمد عاطف مهاجم فيوتشر سعادته بالتتويج بلقب كأس الرابطة المصرية عقب الفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية. وقال عاطف في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: "كنا في كامل تركيزنا بهذه البطولة منذ البداية". وأضاف: "ذاكرنا المحلة جيدًا وحافظنا على تركيزنا أمامه". وأوضح "الإدارة بذلت جهدًا كبيرًا ومنذ بداية الموسم أخذت على عاتقها تكوين الفريق لينافس على المربع الذهبي". وتابع عاطف: "تأهلنا إلى الكونفدرالية ونسعى للمنافسة عليها وبذل أقصى جهدنا في كل بطولة نشارك بها".

أخبار عالمية 

رونالد خارج قائمة اليونايتد

كشف إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قائمة فريقه، استعدادًا للمشاركة في المعسكر التمهيدي للموسم الجديد 2022/2023. ويعسكر فريق مانشستر يونايتد في تايلاند وأستراليا، وضم المعسكر 31 لاعبًا بينهم 13 لاعبًا حديثي التخرج من الأكاديمية، ولم تتضمن القائمة تواجد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق، لأسباب تخص عائلته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز