عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب اليد يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للكاميرون في افتتاح بطولة إفريقيا

منتخب اليد
منتخب اليد

انتظم منتخب كرة اليد، في معسكره المغلق مساء اليوم في أحد الفنادق استعدادًا لخوض منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد المقرر انطلاقها الاثنين المقبل والتي تستضيفها مصر حتى ١٨ من شهر يوليو الحالي.



 

حصل المنتخب على راحة سلبية أمس الجمعة فقط، عقب العودة من الجزائر بفضية البحر المتوسط الخميس الماضي، قبل أن يخوض مرانه الأول اليوم السبت في التاسعة مساء استعدادًا لمواجهة أسود الكاميرون في ضربة البداية الاثنين المقبل في افتتاح المشوار الإفريقي على صالة الدكتور حسن مصطفى التي تستضيف مباريات منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم الفراعنة والكاميرون والمغرب.

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب اليد الأول عن القائمة النهائية التي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد والمقرر انطلاقها في مصر من الاثنين المقبل وتستمر حتى 18 من شهر يوليو الجاري بمشاركة 13 منتخبًا.

 

قائمة منتخب اليد

 

واستقر المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا بارندو على ضم ٢٢ لاعبًا لخوض منافسات البطولة هم عمر بكار، أحمد مؤمن صفا، أحمد هشام سيسا، علي زين، حسن قداح، عبد الرحمن عبده فيصل، يحيى الدرع، سيف الدرع ، أحمد خيري، أحمد الأحمر، يحيى خالد، محسن رمضان، مهاب محمد، محمد سند، أكرم يسري، ممدوح هاشم، إبراهيم المصري، أحمد عادل، شادي خليل، كريم هنداوي، عصام الطيار، محمد علي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز