عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يتواصل مع بعثة السومو خلال استقبالهم الرسمي بمطار القاهرة

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع بعثة مصر للسومو عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اليوم الثلاثاء، فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء المشاركة فى منافسات دورة الألعاب العالمية.



 

قدم وزير الرياضة التهنئة للبعثة على الإنجاز التاريخي الذي حققه اللاعب "عبد الرحمن الصيفي" في منافسات "السومو" في ميزان ٨٥ كجم، بالفوز بأول ميدالية ذهبية في تاريخ المنافسات المصرية والعربية والإفريقية في رياضة السومو بدورة الألعاب العالمية.

 

 

وكلف الدكتور أشرف صبحي وفدًا رسميًا لاستقبال البعثة بمطار القاهرة ضم كلاً من الدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير لشؤون البطولة، ونادر التطاوي مدير عام الكوادر الرياضية بالوزارة، وشادي عباس مسؤول المراسم لإنهاء إجراءات وصول البعثة، وذلك بحضور الكابتن "مرزوق علي" رئيس الاتحاد المصري للجودو والآيكيدو والسومو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو، ورئيس البعثة المصرية، واللواء طارق زيدان، والدكتور أحمد صبرة عضوي مجلس الإدارة. 

 

أشاد الوزير بنتائج بعثة السومو فى دورة الألعاب العالمية، والظهور اللافت في مختلف المنافسات كبداية قوية نحو تحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة المصرية، مؤكدًا الدعم الكامل للاتحاد في تنفيذ برامجه لإعداد اللاعبين لقادم البطولات. 

 

جدد الدكتور أشرف صبحي تأكيده أن الرياضة المصرية تجني ثمار حالة تجهيز وإعداد اللاعبين لمختلف المنافسات وفق التخطيط العلمي ورؤى الاتحادات الرياضية التي تدعمها الوزارة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية، مشيرًا أن الرياضة المصرية في تطور دائم، وتشهد العديد من الإنجازات على أيدي أبطال مصر الرياضيين، في ضوء الدعم اللامحدود من قبل القيادة السياسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز