عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اكتشاف جديد في منزل قاتل شينزو آبي

تيتسويا ياما جامي
تيتسويا ياما جامي

قالت مصادر التحقيق مع تيتسويا ياماجامي قاتل رئيس الوزراء الياباني السابق سينزو آبي: إن عددًا كبيرًا من الأغلفة البلاستيكية التي يمكن استخدامها لصنع مسدسات عثر عليها في منزل المتهم.



 

 

ووفقًا لوكالة أنباء كيودو، أخبر قاتل رئيس الوزراء الراحل آبي شينزو، تيتسويا ياماجامي، المحققين، أنه كان يخطط في البداية لصنع قنابل لكنه تحول لاحقًا إلى صناعة الأسلحة لأنه لم يرغب في التسبب في خسائر عشوائية.

يشاهد Yamagami دروسًا تعليمية على قناة مشاركة الفيديو على YouTube لمعرفة كيفية صنع البنادق، ويستخدم كبسولات بلاستيكية صغيرة تحتوي على متفجرات حبيبات في بندقيته. 

 

ويتكون سلاح القتل هذا محلي الصنع من أنبوبين معدنيين مثبتين بشريط أسود يمكنه إطلاق 6 رصاصات في نفس الوقت، كان طول السلاح الذي تم ضبطه في مكان الحادث 40 سم وارتفاعه 20 سم.

كما تم العثور على مكونات تستخدم لتوزيع البارود ومتفجرات الحبيبات في علب بلاستيكية في منزل ياماجامي في مدينة نارا بغرب اليابان مع مذكرة تسليم يُعتقد أنها من عملية شراء عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، اكتشفت الشرطة أيضًا مسدسين محليين الصنع قيد التصنيع، يتكون كل منهما من 3 أنابيب معدنية مثبتة بشريط أسود.

 

يشير هذا إلى أن ياماجامي يحاول صنع سلاح أكثر فتكًا أو إعداد عدة بنادق مناسبة للمواقع التي ينوي فيها تنفيذ الاغتيال، حتى الآن، تم العثور على ما مجموعه 5 بنادق محلية الصنع في منزل ياماجامي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز