عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بزيادة تتراوح من ٥% إلى ٧%

محافظ البحر الأحمر يعتمد تعريفة المواصلات الجديدة

عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر
عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

اعتمد محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، التعريفة الجديدة للخطوط الداخلية والخارجية بزيادة تتراوح ما بين 5 - 7% بعد تحريك أسعار المنتجات البترولية .



وأكد حنفي في بيان اليوم الأربعاء أن المحافظة تسعى دائما لخدمة مواطنيها، مشيرًا إلى أن قرار ارتفاع تعريفة المواصلات بعد زيادة أسعار الوقود لن يصيب المواطن بضرر كبير ، مضيفاً أن زيادة أسعار الوقود تعتبر قليلة جدًا بالنسبة للدعم الفعلي الذي تنفقه الحكومة نظير استيراد الوقود.

ووجه المحافظ رؤساء المدن وإدارة المواقف بالتنسيق مع وحدات ومباحث المرور بالزام جميع السائقين بالتسعيرة التي تم إقرارها وإعلانها في مكان واضح وكذلك الالتزام بخطوط السير وعدد الركاب المقررة للسيارة لعدم استغلال المواطنين ووضع اللافتات والملصقات الخاصة بالتعريفة الجديدة بجميع المواقف وعلى واجهة جميع السيارات.

مديرية ومباحث التموين بتكثيف المرور على محطات البترول لمتابعة الالتزام بأسعار المنتجات البترولية وجاءت تعريفة الركوب بين الغردقة والقاهرة ١٣٣ جنيها ونصف بدلا من ١٢٥ جنيها وبين الغردقة وقنا ٥٦ جنيها بدلا من ٥٣ جنيها وبين الغردقة وسفاجا ١٧ جنيها ونصف بدلا من ١٦ جنيها والغردقة إلى رأس غارب ٤١ جنيها بدلا من ٣٨ جنيها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز