عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوفنتوس يعرض على أرسنال 25 مليون استرليني ونجمين في مقابل جابرييل ماجالهايس

جابرييل ماجالهايس
جابرييل ماجالهايس

أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي، استعداده لتقديم 25 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى نجمين من فريقه الأول لكرة القدم بهدف الحصول على خدمات مدافع نادي أرسنال جابرييل ماجالهايس خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وذكرت صحيفة فوتبول لندن الإنجليزية أنه وفقا لتقارير إيطالية، يستعد عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لتقديم 25 مليون جنيه استرليني إلى آرسنال، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط أدريان رابيو بصفقة دائمة وصانع الألعاب آرثر ميلو على سبيل الإعارة خاصة أن النادي الإنجليزي أبدى حرصه على التعاقد مع آرثر في يناير الماضي.

ومع ذلك، بالنظر إلى أن أرسنال دفع 23 مليون جنيه استرليني لجابرييل قبل أقل من عامين، يبدو من غير المرجح أن يقبلوا مثل هذا العرض لقلب الدفاع الموهوب الذي كان أحد أكثر اللاعبين ثباتًا خلال فترة مايكل أرتيتا كمدرب كما أقام اللاعب البرازيلي شراكة قوية مع زميله المدافع بن وايت خلال موسم 2021/22 ، في حين أن عودة ويليام صليبا بعد فترة إعارته مع مرسيليا ستساعد في تعزيز الإعداد الدفاعي لأرتيتا في الموسم المقبل.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا خمسة أهداف في 35 مباراة بالدوري الممتاز لمساعدة أرسنال في العودة إلى الدوري الأوروبي ويعتقد أنه كان محل اهتمام برشلونة في الأشهر الأخيرة .

يظل جابرييل متعاقدًا مع أرسنال حتى عام 2025، وقد يواجه منافسة أكبر على مكانه في تشكيل أرسنال بعد عودة ويليام ساليبا وربما ليساندرو مارتينيز الموسم المقبل، لكن من المفهوم أنه سعيد في النادي وليس في عجلة من أمره للمغادرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز