عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قبل لقاء الوصافة.. مكاسب سواريش من الفوز على بيراميدز

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

لقاء الوصافة يقام اليوم بين المارد الأحمر والسماوي، فنقاط اللقاء تحدد شكل المنافسة على الدرع هذا الموسم بالنسبة للأهلي كما تساعد بيراميدز في صراع الوصافة.



 

المارد الأحمر يدخل لقاء الوصافة حاملًا في رصيده 48 نقطة من 22 مباراة وله مباراتان مؤجلتان، وهو صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة وأحرز 48 هدفًا، فيما يعتبر ثالث أقوى دفاع بعدما دخلت شباكه 18 هدفًا فقط.

 

فيما يدخل الفريق السماوي لقاء الوصافة وفي رصيده 50 نقطة وأحرز 38 هدفًا وهو ثاني أقوى دفاع إذ سكنت شباكه حتى الآن 17 هدفًا فيما يعتبر فاركو أقوى خط دفاع بـ16 هدفًا في شباكه.

 

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في الدفع برامي ربيعة لاعب الفريق في مباراة ببراميدز القادمة المقرر لها مساء السبت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

صداع الجبهة اليمنى

 

الجبهة اليمنى تعد صداعًا لدى البرتغالي سواريش، في لقاء الوصافة، فهو على قناعة بالدفع برامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن، لإيقاف خطورة رمضان صبحي، جناح أيسر بيراميدز.

 

ويأتي اعتماد سواريش على ربيعة في ظل غياب محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأحمر عن مباراة بيراميدز، بعد الإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة فيوتشر، بجانب ضعف الجوانب الدفاعية لدى كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأحمر البديل.

 

مكاسب سواريش من الفوز على بيراميدز

 

يستعد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز، مساء اليوم السبت، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وذلك ليحقق عدة مكاسب.

 

انتزاع المركز الثاني

أعم مكاسب سواريش من الفوز على فريق ببراميدز هو الوصول إلى النقطة 51، وخطف المركز الثاني من فريق بيراميدز، الذي يحتله برصيد 50 نقطة، وكذلك استمرار ملاحقة الزمالك، متصدر جدول الدوري مؤقتًا برصيد 54 نفطة.

 

كما تمتد مكاسب سواريش من الفوز على بيراميدز إلى استمرار الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبي الأهلي، بعد الفوز على فيوتشر برباعية في المباراة الماضية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

 

القناة الناقلة للمباراة

تذاع مباراة بيراميدز والأهلي على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر لكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز