عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
القمة الخليجية العربية الأمريكية
البنك الاهلي

حماة الوطن يثمن ما جاء في حديث الرئيس السيسي خلال كلمته بقمة جدة

ثمن حزب حماة الوطن ما جاء في حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بقمة جدة للأمن والتنمية، لدول مجلس التعاون الخليجي، بمشاركة الرئيس الأمريكي جو بايدن.



 

وأشار إلى أن مصر دائمًا وأبدًا تسعى لتعزيز الاستقرار ودفع المنطقة نحو التكامل والازدهار، ولاسيما في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأشاد الحزب بضرورة وضع رؤية مشتركة لمواجهة ظاهرة تغير المناخ، وإعادة صياغة القوانين التي تحافظ على الأمن المائي، طبقًا لما جاء بحديث الرئيس.

 

وشدد على ضرورة العمل بالفعل على تطوير التعاون وتنويع الشراكات في مواجهة أزمتي الطاقة والغذاء وحماية أمننا ومصالحنا وحقوقنا بكل السبل والوسائل دون تهاون والأمن القومي العربي كل لا يتجزأ.

 

وأوضح حماة الوطن، أن سياسة مصر واضحة والتزامها تجاه مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، وأيضًا دعمها للتوصل لتسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية.

 

وأيد الحزب حديث الرئيس الذي أكد خلاله أنه لم يعد مقبولاً أن يكون من بين أبناء أمتنا العربية من هو لاجئ أو متضرر من ويلات الحروب.

 

وأكد الحزب على ضرورة وضع حد للأزمات العالمية التي تفاقمت وزادت حدتها، وأنه يجب أن تكون للجميع إسهامات ملموسة لمواجهة التحديات المتفاقمة، تحت هوية واحدة وهي الانتماء للإنسانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز