عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنشاء 16 مشروعًا بقطاع الري والموارد المائية بكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

قال اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم إنشاء 16مشروعاً خاصا بقطاع الري والموارد المائية بمدينة مطوبس ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" كما تم الإنتهاء من 6 مشروعات، وجار العمل في 10 مشروعات، وإنشاء 13 كوبري، وتم الإنتهاء من 3  كباري، وجار العمل في إقامة 10 كباري.



وأضاف المحافظ، أنه سيتم إقامة 7 وحدات إسعاف تم البدء فى إقامة 6منهم، و 24مشروعا خاص بالقطاع الأزهري، وإقامة 5 مجمعات خدمية للمواطنين، و19 مشروعا خاصا بقطاع الحماية المدنية، و5 مشروعات خاصة بالمجتمعات الزراعية والبيطرية، تم الانتهاء من أحدهما وجار العمل في ال4 المتبقين، و19 مشروعا خاص بقطاع الحماية المدنية و10 مشروعات خاصة بالقطاع البيطري، و14سكن كريم، جار العمل فيها.

وأوضح المحافظ، أنه يتم إنشاء 6 إدارات تضامن اجتماعي، جار العمل في 5 منهم، وإقامة 6 تجمعات سكنية " عمارات"، جار العمل بهم، ليصبح إجمالي المشروعات588 مشروعاً، وتم الانتهاء من 66 مشروعاً وجار العمل في 216 مشروعاً.

وأشار المحافظ، إلي أنه تم حصر 930 منزلاً ضمن المستحقين للسكن كريم بالقرى، مؤكدا أن الباب مازال مفتوحا لضم المزيد من المستحقين من الأسر الذين يقطنون بمنازل تحتاج لإعادة بناء لتوفير سكن كريم لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز