عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يحيل 49 مخالفة مخابز بـ4 مراكز للنيابة العامة

محافظ الدقهلية أيمن مختار
محافظ الدقهلية أيمن مختار

أكد محافظ الدقهلية أيمن مختار، أنه لن يُسمح بالفساد في الأسواق، مُحيلًا 49 محضرا لمخالفات مخابز بمراكز المنصورة وشربين وميت غمر وأجا للنيابة العامة لإعمال شؤونها، واتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



 

جاءت تصريح المحافظ، اليوم الثلاثاء، بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة، بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها ببعض المراكز والمدن.

 

وأشار المحافظ إلى متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة، بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطري، والبيئة، موجها بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء والأجهزة المعنية؛ لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار، حرصا على صحة وسلامة المواطنين. 

 

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور على المخابز والمحلات والأسواق، لافتا إلى أن المحاضر تضمنت تسعة محاضر نقص وزن، وثلاثة محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، وأربعة محاضر عدم وجود سجل، ومحضر عدم إعطاء بون للمواطنين، ومحضر تصرف في دقيق مدعم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز