عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم الأهلي السابق يتوقع نتيجة مباراة نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك من لقاء سابق
الأهلي والزمالك من لقاء سابق

صرح عادل عبد الرحمن نجم الأهلي السابق، أن مباريات الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون خارج التوقعات، وبعيدة تمامًا عن أسلوب مواجهات الفريقين بالدوري الممتاز.



وأكد عادل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أن المارد الأحمر في الفترة الأخيرة يعيش حالة من حالات التذبذب بأدائه الفني، مشيرًا إلى ضرورة معالجة الفريق لتلك الحالة قبل لقاء نهائي الكأس.

كما كشف أن الجانب الهجومي هو أحد الأوراق الرابحة للفريق الأحمر، التي يمكن أن تكتب الفوز للفريق، مؤكدًا ان تلك الجهة لا تعاني من مشاكل على خلاف جهة الدفاع التي تتسم بدعم بغياب التنظيم في الفترة الأخيرة، والتي من الممكن أن تسبب أزمة للنادي الأهلي.

وتابع لاعب الأهلي السابق: "في حالة تغيير سواريش طريقة لعبه بالدفع بـ3 في الجانب الدفاعي بالدفع بمحمد عبد المنعم وياسر بينهم حمدي فتحي". 

وواصل تصريحاته كاشفًا عن نقاط القوة التي يتمتع بها المارد الاحمر، وقال: "الأهلي يمتلك عددا من نقاط القوة تتمثل في نصف الملعب في عمرو السولية وآليو ديانج، بينما في الناحية الهجومية يمتلك محمد شريف المهاجم الأفضل للأهلي في مباريات الزمالك بجانب أحمد عبد القادر".

وأكد أن طريقة اللعب الأمثل للأهلي تتمثل بالدفع باثنين رأس حربة هما صلاح محسن، ومحمد شريف ومعهما أحمد عبد القادر".

وعن امكانية امتداد المباراة للركلات الجزاء أو الأشواط الاضافية، قال عادل: "لا أظن انه في حالة الاجهاد التي يعاني منه الفريقان ان كلا المدربين سيلجأن للأشواط الإضافية لأن معدل الخطورة بها سيخيف كليهما".

وكشف أن أسلوب فوز الأهلي باللقاء والتتويج باللقب، يتمثل في ضغط الأهلي على منافسه من بداية اللقاء، مستشهدًا بعدد من المباريات التي ضغط الأهلي بها على الزمالك في البداية وتمكن من الفوز بهم. 

واختتم نجم الأهلي تصريحاته، بتمني فوز المارد الأحمر على غريمه التقليدي، وإضافة بطولة جديدة إلى خزينة جوائز القلعة الحمراء.

يذكر أن لقاء نهائي كأس مصر 2020-2021، سيقام غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد الدفاع الجوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز