عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تامر حسني يرد على رأي تركي آل الشيخ في فيلمه الجديد

أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بفيلم "بحبك"، بطولة المطرب تامر حسني.



 

وحرص المستشار تركي آل الشيخ على توجيه رسالة دعم إلى تامر حسني، قال فيها: "أصحاب لي شافوا فيلم تامر حسني الجديد بحبك وأعجبهم.. وفرحت عندما علمت أنه من إخراجه وتأليفه".

 

وتابع المستشار تركي آل الشيخ: "يجب علينا دعم المواهب في أفكارهم وتجاربهم.. وهذا الشيء موجود في السينما العالمية ومعروفة ولا يستغربونها.. لكن عندنا للأسف تجد من يتريق أو يحاول إيجاد الأخطاء.. استمر يا تامر ولا تلتفت للوراء فالطريق أمامك طويل ومليء بالإبداع إن شاء الله".

 

ومن جانبه، رد تامر حسني على المستشار تركي آل الشيخ، بقوله: "ألف شكر معالي المستشار إشادتك المحترمة تعنيلي الكثير، أنا لا ألتفت لغير الأسوياء فكرًا و قلبًا،، وكل الشكر للجمهور الكريم اللي منحني بفضل الله شرف أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية و إخراجي مفيش مستحيل".

 

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وتميم عبده وسمر محمد متولي، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز