عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روما يتعاقد رسميا مع باولو ديبالا لمدة ثلاثة أعوام

أعلن نادي إيه إس روما الإيطالي اليوم الأربعاء عن تعاقده الرسمي مع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس السابق لمدة ثلاثة أعوام في مقابل 6 ملايين يورو سنويا.



ونشر النادي على حسابه الرسمي على تويتر، فيديو للنجم الأرجنتيني، قائلا :" يسعد النادي أن يؤكد توقيع المهاجم المشهور عالمياً".

 

ويمثل روما، التجربة الثالثة للأرجنتيني في الدوري الإيطالي بعد نادي باليرمو الذي انتقل منه في عام 2015 إلى يوفنتوس الذي رحل عنه هذا الصيف.

وبهذا الإعلان، نجح فريق روما في الفوز بسباق ضم الأرجنتيني الذي تنافس فيه أندية إنتر ميلان وآرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وكان نادي إنتر ميلان، قد قدم عرضا رسميا للدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، بهدف ضمه في فترة الانتقالات الصيفية حيث شمل على عقد لمدة 4 سنوات بقيمة 6 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى المكافآت.

وانتهي عقد اللاعب ديبالا مع فريق يوفنتوس بعد نهاية موسم 2021-2022، وكان من المتوقع أن يجدد تعاقده في مقابل 10 ملايين يورو في الموسم إلا أن ناديه الإيطالي سحب العرض ليصبح وكيلا حرا.

تجدر الإشارة إلى أن ديبالا ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس أوروبا أمريكا الجنوبية لكرة القدم "فيناليسما"، بعد فوزه الكبير على منتخب إيطاليا بنتيجة 3-0. 

وسبق للمنتخب الأرجنتيني حصد اللقب مرة وحيدة من قبل عام 1993، بعد الفوز على الدنمارك بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، فيما حصد لقب أول نسخة للبطولة المنتخب الفرنسي عام 1985 بعد تغلبه على أوروجواي بنتيجة 2-0.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز