عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح يشيد بجهود وزارة المالية في تطبيق النظام الموحد وتنمية وعي العاملين

محافظ مطروح خالد شعيب
محافظ مطروح خالد شعيب

أشاد محافظ مطروح خالد شعيب، بجهود وزارة المالية في الإسراع بتطبيق النظام المالي الموحد والتثقيفة المالية مع تنمية الوعى المالي للعاملين بالدولة خاصة بمحافظة مطروح بعقد عدد من الورش التدريبية لمسؤولى الوحدات الحسابية والإداريين الماليين بجميع المصالح الحكومية، وتوضيح الرؤية المالية من قوانين وتشريعات ومواد. 



 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ مطروح، اليوم الجمعة، المحاسب طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية والوفد المرافق من وزارة المالية، والمحاسب أشرف غلاب مدير المديرية المالية بمطروح، وعدد من قيادات المديرية. 

 

وأكد المحافظ - فى بيان - حرص وزارة المالية على أن يكون كل مسؤول مالي على وعي كامل بالقوانين والتشربعات المالية؛ مما يقلل من الأخطاء المالية وتسريع الوقت مع مواجهة الفساد. 

 

ومن جانبه، وجه رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، شكره وتقديره لمحافظ مطروح وجهود التعاون وحرصه على المشاركة في فعاليات المديرية المالية بمطروح؛ مما انعكس على تشجيع وتحفيز العاملين بالمحافظة على المشاركة في ورش التدريب والتثقيف المالى، مشيرًا إلى أنه تم خلال هذا الاسبوع تدريب مسؤولي شؤون العاملين والموارد البشرية خلال ورشة على التطبيقات المالية الجديدة . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز