عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شيرين ترد على نوال الزغبي: يا نعيش لنفسنا يا بلاش

أبدت المطربة شيرين عبد الوهاب تقديرها للدعم الذي تلقته من المطربة اللبنانية نوال الزغبي بعد أحدث أزماتها مع زوجها السابق المطرب حسام حبيب.



ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى نوال الزغبي، قالت فيها عبر حسابها بموقع تويتر: "شكرا جدا انك دائما فاكراني في مشاكلي دي ماكنتش بسأل عليكي بس عايزة اقولك إني بحبك أوي و أغنيتك الجديدة تجنن و فعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش"، علما بأن نوال الزغبي كانت قد قالت في رسالتها إلى شيرين: "بقلا يا حبيبة قلبي.. يا تعيشي لحد يصونك، يا تعيشي لنفسك بس".

 

 

وأثارت التصريحات التي كانت شيرين قد أدلت بها خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت فيها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب ردود فعل واسعة، كما أحدثت ضجة بعد حديثها عن الملحن حسن أبو السعود.

قدمت شيرين عبد الوهاب اعتذارا رسميا لأسرة الموسيقار الكبير الراحل حسن أبو السعود أوضحت فيه أنها لم تقصد توجيه الإهانة له ولأسرته، وقالت في بيان رسمي: "كنت أتحدث عن معاناة حياتي الشخصية خلال السنوات الأربعة الماضية، والكلمة خرجت مني دون قصد، وبالتأكيد الموسيقار حسن أبو السعود قامة فنية كبيرة وله أعمال كثيرة أثرت بالفن".

وكانت شيرين قد قارنت نفسها بالملحن الراحل، في إطار حديثها للإعلامية لميس الحديدي عن التغير الذي طرأ على مظهرها في وقت من الأوقات، وأكدت إحدى بنات الملحن حسن أبو السعود في مقابلة على إحدى القنوات أنها قبلت اعتذار شيرين عن تصريحاتها في حق والدها مؤكدة أن شيرين كانت مقربة جدا من والدها ومن المستبعد أنها كانت تريد الإساءة إليه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز