عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجاة طفلة من الموت أسفل عجلات سيارة يقودها خالها بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أنقذت العناية الإلهية طفلة تبلغ من العمر، 3 سنوات، من الموت المحقق، على يد خالها إثر اصطدام سيارة بها- قيادة خالها- أثناء لهوها أمام منزلها بدائرة مركز ساقلتة، شرقي محافظة سوهاج، ما أدى إلى إصابتها بكسور متفرقة بالضلوع ونزيف حاد، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.



 

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول الطفلة “سجدة ج ص ع” 3 أعوام، وتقيم، دائرة المركز، مُصابة بكسور بالضلوع من الناحية اليمنة واشتباه نزيف بالصدر، ادعاء حادث سيارة، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال والدتها المدعوة “صفاء ر ع ا” 28 عامًا، ربة منزل- وتقيم بذات الناحية، أفادت بأنه أثناء لهو نجلتها المذكورة أمام المنزل اصطدمت بها سيارة "تمناية" قيادة المدعو “رأفت ر ع ا” 27 عامًا، سائق، ويقيم بذات الناحية، خال المصابة، ما نتج عنه إصابتها، ونفت الشبهة الجنائية.

 

تم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز