عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ظهير بيراميدز يحصل على مقدم التعاقد لارتداء الفانلة الحمراء الموسم القادم

بيراميدز
بيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز أنهى كافة الإجراءات الخاصة بعودته مرة أخرى إلى الأهلي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.



 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، اللاعب عقد جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير التعاقدات في أحد الأماكن الخاصة بعيدًا عن أعين الجميع وحصل علي توقيع اللاعب لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم الجديد. 

 

وأكمل شبانة: اللاعب عقد جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير التعاقدات في أحد الأماكن الخاصة بعيدًا عن أعين الجميع وحصل على توقيع اللاعب لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم الجديد.

 

وأضاف شبانة، رغبة إدارة الأهلي في كشف توقيع اللاعب من أجل منع محاولات بيراميدز للحصول على توقيعه خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري وأن اللاعب رفض الضغوط عليه في الفترة الماضية وأن تحرك الأهلي في هذا التوقيت لإفساد أي محاولات، خاصة أن الفريق يسعى لضم ضهير أيسر لخلافة علي معلول.

 

وأتم شبانة: هناك محاولات من الأهلي للحصول على أكثر من لاعب في تلك الجبهة لتكوين جبهة قوية فيها أكثر من لاعب وعدم تكرار نفس أزمة عدم وجود بديل للتونسي معلول في الفترة الأخيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز