عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب: سعيد بتوقيع صلاح وأعلم أنا وهو "طوال الوقت" أنه سيبقى في ليفربول

كلوب: سعيد بتوقيع صلاح
كلوب: سعيد بتوقيع صلاح

ذكرت صحيفة "زيز إيز آنفيلد" الإنجليزية اليوم السبت، أنه بعد شهور من عدم اليقين والقلق بين الجماهير، وقع الدولي المصري محمد صلاح عقدا جديدا مع ليفربول في وقت سابق من هذا الشهر، لكن مدرب النادي الإنجليزي يورجن كلوب اعترف بأنه والمصري كانا يعلمان دائمًا أنه سيبقى.



 

ونقلت الصحيفة عن كلوب قوله في تصريح قبل مباراة فريقه اليوم أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيري :" أنا سعيد مثل العالم العربي بصفقة تجديد التعاقد مع صلاح، توقيع رائع ومذهل، كان شعورًا جيدًا حقًا"..مضيفا "بالمناسبة، كان مو يبدو سعيدًا دائمًا، أنا ومو، كنا نعرف بالضبط أين كنا في المفاوضات".

 

وأكد كلوب أيضًا أن المحادثات المطولة لم تكن متعلقة بالأجور فقط، مشيرا إلى أنه كان يعلم دائمًا أن صلاح سينتهي به الأمر بالبقاء.

 

وتابع بقوله "لقد قلتها عدة مرات ، أعرف كيف يراها العالم الخارجي دائمًا، لم يكن الأمر يتعلق بالمال فقط، رغم أنه مهم، كنت أعرف أنا ومو إلى حد كبير طوال الوقت أنه سيبقى في النهاية، وبعد ذلك عندما حدث ذلك، كان من الجيد الحصول على التأكيد ".

وكان الدولي المصري قد وافق في 1 يوليو على تجديد التعاقد مع ناديه حتى عام 2025 بينما أشارت التقارير في ذلك الوقت إلى أن عقد صلاح قد يجعله يتقاضى أجرًا أسبوعيًا يزيد عن 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ النادي.

 

ويواجه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي نظيره ليفربول بطل كأس الاتحاد في الدرع الخيرية، اليوم السبت على ملعب "كينج باور ستاديوم".

 

ويتطلع صلاح الفوز بهذه المباراة خاصة أنه سبق وأن خاض مباراتين في الدرع الخيرية من قبل، مرة ضد مانشستر سيتي وأخرى ضد آرسنال، ولكن خسر مع ليفربول في المواجهتين بركلات الترجيح.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز