عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميلان يتفق مع توتنهام من حيث المبدأ بشأن تانجانجا

ميلان يتفق مع توتنهام من حيث المبدأ بشأن تانجانجا
ميلان يتفق مع توتنهام من حيث المبدأ بشأن تانجانجا

  يواصل نادي أي سي ميلان الإيطالي محادثاته مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشأن ضم على سبيل الإعارة لمدافع الأخير خافيت تانجانجا حتى توصلا بالفعل لاتفاق من حيث المبدأ، لكن كلا الناديين لم يتفقا بعد على أي أرقام مالية تتعلق بصفقة محتملة.



وأوضحت صحيفة (إنسايد فوتبول) الإنجليزية إن ميلان في السوق للحصول على قلب دفاع جديد ونجم توتنهام تانجانجا على رأس قائمة أولوياتهم في الانتقالات كما أن أنطونيو كونتي مدرب توتنهام لا يرى أن تانجانجا يلعب دورًا رئيسيًا تحت قيادته هذا الموسم وهو منفتح للسماح له بالرحيل.

ويدرك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا الاهتمام من قبل إيه سي ميلان، ما جعله يرغب في الانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يتطلع إلى كسب وقت لعب منتظم.

ووفقًا لتقارير إيطالية، يواصل ميلان وتوتنهام محادثاتهما لكنهما لم يتفقا حتى الآن على أي أرقام محددة، على الرغم من أنه من المفهوم أن كلا الناديين متفقان على صفقة إعارة مع خيار شراء.

وكان الروسونيري على اتصال مستمر مع حاشية اللاعب لعدة أسابيع وهم حريصون على التحرك ، على الرغم من أن الإيطاليين لم يتوصلوا بعد إلى اتفاق مع عمالقة شمال لندن.

تجدر الإشارة إلى أن توتنهام يريد التخلص من 8 لاعبين قبل بداية موسم 2022/23، وهم جيوفاني لو سيلسو، تانجوي ندومبيلي، هاري وينكس، سيرجيو ريجيلون، جافيت تانجانجا وإيمرسون رويال، بجانب بريان جيل ومات دوهيرتي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز