عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تمهيدا لإزالته..

إخلاء منزل شبرا الخيمة المتصدع من السكان

العقار المتصدع
العقار المتصدع

شهد شارع الثورة التجاري بالقرب من محطة المترو بدائرة قسم أول شبرا الخيمة انهيارا جزئيا لعقار مكون من 3 طوابق، وسط حالة من الرعب والفزع على سكان العقار، والذين يقطنون بالشارع بعد تصدع العقار.



من جانبه قرر اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، إخلاء العقار من السكان بمعرفة قوات الشرطة بقسم أول شبرا الخيمة، وتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بمدينة شبرا الخيمة، لبيان سبب تصدع وحدوث تشقق بالعقار، وذلك إعداد تقرير المهندس الاستشاري المسلم للقسم، حيث تم انتقال رئيس حي غرب شبرا الخيمة، ومديرة الإدارة الهندسية.

وأشار محافظ القليوبية، إلى أنه تم الاتفاق مع مقاول الهدم للبدء غداً.

كان قد اشتكى عدد من أهالي سكان شارع الثورة التجاري بالقرب من محطة شبرا الخيمة، من وجود شروخ بالمنزل كبيرة بالعقار وتعرض السكان للخطر.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ من سكان منزل بشارع الثورة التجاري، بالقرب من محطة شبرا الخيمة، بأن منزلهم آيل للسقوط، حيث إن به تصدعا وشروخا.

على الفور تم انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبانتقال مسؤولي الحي ولجنة المنشآت الآيلة للسقوط، قررت إخلاء العقار، حفاظًا على سلامة السكان القاطنين به، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز