عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

داروين نونييز يتحدث عن نصائح كلوب وصلاح وسبب تألقه أمام السيتي

أبدى الأوروجوياني داروين نونييز، مهاجم فريق ليفربول المنتقل حديثًا من بورتو البرتغالي، سعادته بانضمامه للريدز في وجود لاعبين كبار أبرزهم الدولي المصري محمد صلاح.



 

وقال نونييز عبر ليفربول إيكو: "بصراحة، كنت متوترًا للغاية في الأسابيع الأولى، متوترًا للدرجة التي كنت أمرر أبسط التمريرات بشكل خاطئ. كان من الصعب التأقلم مع الفريق في بداية الأمر".

 

"ولكن بمرور الوقت، جعلوني أشعر بالراحة، حظيت بحديث مع صلاح ساعدني كثيرًا، ثم مع البرازيليين، ثم مع لويس دياز وهو لاعب جديد هنا أيضًا، من الصعب القادم لنادي مثل ليفربول وعدم الشعور بضغط، لقد شعرت بهذا الضغط".

 

وأضاف: "تحدث معي المدرب كثيرًا، يدفعني للأمام ويمنحني الثقة وأنوي رد هذه الثقة على أرضية الملعب".

 

"دخلت مباراة السيتي وأنا متحفز للغاية، آخر نصيحة كانت عن الكرات الثابتة وكيفية استغلالها. ثم نصحني المدرب بضرورة اللعب بدون ضغوط والاستمتاع بما أقوم به وهذا ما حاولت فعله".

 

وتابع قائلاً: "مشاركتي الأولى الرسمية كانت جميلة جدًا. بدأت من انطلاق صلاح نحو المدافعين، كنت أعلم أنه سيتعامل معهم وسوف يراني ويرسل الكرة على رأسي".

 

"ذهبت للقائم البعيد وسددت الكرة برأسي نحم القائم المعاكس غير أن الكرة ارتطمت بيد دياز لتحتسب ركلة جزاء".

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "في لقطة الهدف كنت أن أعلم أن روبو سيرسل الكرة مرةً أخرى وانطلقت نحو الصندوق وحولتها برأسي داخل الشباك".

 

"إحساس رائع أن أفوز بلقبي الأول مع ليفربول، لكن هذه هي البداية فقط فلا يزال هناك طريق طويل جميل أمامنا. سوف أبذل أفضل ما لدي دائمًا لمساعدة الفريق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز