عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بوروسيا دورتموند يفوز على باير ليفركوزن بهدف نظيف في الدوري الألماني

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على ضيفه باير ليفركوزن بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.



سجل هدف دورتموند والمباراة الوحيد اللاعب ماركو رويس في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، وتعرض لوكاس هراديكي لاعب ليفركوزن للطرد في الدقيقة 90.

وحصد دورتموند أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.. بينما استمر ليفركوزن بدون أي رصيد من النقاط. ويواجه بوروسيا دورتموند في الجولة الثانية مضيفه فرايبورج يوم الجمعة المقبل.. بينما يلعب باير ليفركوزن مع ضيفه أوجسبورج يوم السبت القادم.

وكان بايرن ميونخ (حامل اللقب) افتتح مباريات الموسم الجديد للدوري الألماني أمس بفوز كبير على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (6 ـ 1)، واستكملت الجولة الأولى لـ "البوندسليجا" اليوم، حيث فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه هوفنهايم بنتيجة (3 ـ 1)، وماينز على مضيفه بوخوم بهدفين مقابل هدف، وتعادل فولفسبورج مع ضيفه فيردر بريمن بهدفين لكل منهما، وفاز يونيون برلين على ضيفه هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز فرايبورج على مضيفه أوجسبورج برباعية نظيفة.

وتختتم الجولة الأولى للدوري الألماني غدا بمباراتين، حيث يواجه شتوتجارت ضيفه لايبزيج، ويلعب كولن مع ضيفه شالكه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز