عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس مزارع 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت جهات التحقيق المختصة بمركز جهينة، غربي محافظة سوهاج، حبس مزارع يقيم بدائرة المركز، 4 أيام إحتياطيًا على ذمة التحقيق، لقيامه بالنصب على 3 مواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ مالي قدره 39 ألف جنيه، مقابل تسفيرهم للعمل بالمملكة العربية السعودية إلا أنه لم يف بوعده، واستولى على هذا المبلغ لحسابه الخاص.  



 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج اخطارًا من  مركز شرطة جهينة، يفيد بتقدم 3 أشخاص ببلاغات إلى المركز مفادها قيام مزارع بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بحجة تسفيرهم للخارج.

 

 

وبالفحص تبين ورود 3 بلاغات من كل من المدعو “نصر الدين م ع” 38 عامًا، مزارع ويقيم دائرة المركز، و”أشرف م ح ع” 35 عامًا، مزارع دائرة المركز، و”محمود ن  ن  ر” 51 عامًا، مزارع، ويقيم بمخافظة أسيوط، بتضررهم من المدعو “محمد ا م ع” 51 عامًا، مزارع، ويقيم دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 39 ألف جنيه”، مقابل تسفيرهم للعمل بالمملكة العربية السعودية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

 

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتعهد برد المبالغ المالية وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز