عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنفيذًا لقرارات الخطيب.. الأهلي لن يخوض مباراته أمام المقاصة بالكأس

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لا يزال متمسكا بكافة القرارات التي أعلنها رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب في البيان الرسمي الاخير للنادي. والذي جاء به هدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم "كأس مصر- السوبر المصري" لحين تنفيذ مطالب النادي.



 

وصرح شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورا اف ام: "نقلًا عن أحد مسؤولي القلعة الحمراء، وأصحاب القرار بالنادي، ان النادي ملتزم بتنفيذ قرارات المجلس الأخيرة بشأن عدم المشاركة في بطولات حتى تنفذ مطالبه، وأن الفريق لن يُخوض مباراته القادمة أمام مصر المقاصة بالكأس المقرر اقامتها يوم الاحد القادم، نظرًا لعدم وجود رد حتى الآن على مطالب النادي ومجلس إدارته".

 

وأستنكر شوبير، رد فعل مسؤولي الأهلي بعدم المشاركة في لقاء مصر المقاصة الذي تفصله بضع أيام قليلة فقط عن إقامته، إلا أن المصدر المسؤولي في القلعة الحمراء قد أكد له أن الفريق سيشارك في حالة الحصول على رد فقط على مطالبه، وقال: "عدم المشاركة في لقاء المقاصة الذي من المقرر اقامته بعد أيام معدودة، أمر مدهش، إلا أن المصدر قد أكد لي أن المجلس في إنتظار قرار رسمي بشأن لجنة الحكام حتى يعلن بشكل رسمي عن قراره بالمشاركة في بطولة الكأس أم التمسك بقرارته".

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أتخذ تلك القرارات، التي يعد عدم المشاركة ببطولات تقع تحت مسؤولية الاتحاد المصري احدهما، بسبب الأخطاء التحكيمية التي أُرتكبت في حق المارد الأحمر في مباريات الأخيرة، والتي تسببت في إيضاعت عدد من النقاط، كانت ستشكل فارق في ملامح جدول الدوري الممتاز.

 

ومن جانب آخر، يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة، برصيد 59 نقطة، بينما يأتي الزمالك في صدارة الترتيب برصيد69 نقطة، في الوقت الذي يتمسك به بيراميدز بوصافة الدوري برصيد62 نقطة.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز