عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل جديدة في أزمة محمود كهربا والزمالك.. وطرف ثالث يتدخل

محمود كهربا
محمود كهربا

محمود كهربا... تصدر اسم لاعب الزمالك السابق والحالي للمارد الأحمر، عنواين البحث مؤخرًا، على خلفية أزمته الأخيرة مع القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، والتي حصل بها الزمالك على قرار من المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف اللاعب  6 أشهر لحين سداد المستحقات المالية للزمالك، والبالغة 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة. وذلك بسبب اخلال اللاعب بأحد بنود عقد بيعه لناديه البرتغالي.



 

تفاصيل جديدة بأزمة محمود كهربا

 

 

وانتشرت العديد من الأقاويل والتصريحات التي أعادت أزمة اللاعب مع ناديه السابق من جديد إلى الأضواء بالفترة الأخيرة، حيث أعلن مرتضى منصور رفضه لمبدأ تقسيط المستحقات المالية التي يلتزم اللاعب بدفعها كتعويض للقلعة البيضاء بناءً على حكم المحكمة، بجانب تأكيد عدد من التقارير الصحفية دخول الأهلي كطرف ثالث في أزمة كهربا والزمالك، من خلال مساندة اللاعب لتسديد قيمة المستحقات.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس ما يدور داخل جدران القلعة الحمراء، فيما يخص أزمة كهربا، مشيرًا أن النادي الأهلي لن يتخلي عن اللاعب الذي تخلى عن كل شئ من أجل اللعب للفريق، وقال: "قولًا واحدًا الأخلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته مع الزمالك.. وسيساند اللاعب في دفع المستحقات المالية، سواء بتحمل شركة الكرة نصف التكلفة و يتحمل هو النصف الآخر، أو أن يتحمل محبي النادي القدام، أو أن يجد مجلس الإدارة حل اخر، ولكن الأكيد وبشكل نهائي أن الأهلي لن يتخلى عن محمود كهربا".

 

وأكد شوبير أن المارد الأحمر، في مساندته للاعب في أزمته، يسير على نهج القلعة الحمراء، التي يعد أحد أهم مبادئها عدم التخلي عن لاعب، تنازل عن كل شئ من أجل اللعب للفرق الأحمر فقط، واصفًا موقف المجلس مع اللاعب “بالموقف النبيل”.

 

ومع قرار الأهلي بمساندة  محمود كهربا، تراجع اللاعب عن التفكير في اعلان اعتزاله لعب كرة القدم، الحل الذي كان الأقرب لتفكير اللاعب بعد صدور قرار المحكمة، وفقًا لما أعلنه مصادر قريبة من اللاعب لمصادر بالوسط الرياضي.

 

وأشاد عدد من نجوم ورموز الكرة بموقف مسؤولي القلعة الحمراء مع اللاعب، في الحين الذي استنكر الإعلامي أحمد حسام ميدو موقف النادي، مشيرًا أن في حالة إعلان الأهلي رسميًا مساندة اللاعب في دفع مستحقاته المالية، فان النادي سيكون بذلك "أطيب نادي في العالم".

 

وفي سياق متصل، أعلن مرتضى منصور، أن المستحقات المالية التي ستحصل عليها القلعة البيضاء، سيتم صرفها كـ "مكافأت" للاعبي الفريق بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وكأس مصر.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز