عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تيمو فيرنر على أعتاب العودة إلى لايبزيج مقابل 25 مليون جنيه إسترليني

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية اليوم الثلاثاء، أن جناح فريق تشيلسي تيمو فيرنر، وضع اللمسات الأخيرة على عودته إلى ناديه السابق لايبزيج الألماني، الذي تركه عام 2020، وذلك مقابل 25 مليون جنيه استرليني.



 

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي كان قد دفع 54 مليون جنيه استرليني من أجل ضم فيرنر في 2020، ولعب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا علاقة محورية ونجح في فوز فريق البلوز بدوري أبطال أوروبا لشبونة 2021.

 

وأضافت، أن فيرنر نجح في كسب ثقة مشجعي تشيلسي لجهوده الدؤوبة وتصميمه على الازدهار مع البلوز، لكنه لم يكن قادرًا على نقل إنجازاته التهديفية من التسديدة الألمانية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.. إلى جانب الاعتقاد بأن فيرنر نفسه كان محبطًا تقريبًا بسبب انفصاله عن ناديه، وهذه التحديات دفعته إلى العودة إلى ألمانيا.

 

ويعتبر فيرنر من بين أصحاب الأجور الأعلى في تشيلسي أيضًا، وأدى رحيله إلى توفير الأموال ويمكن إعادة توزيعها في مكان آخر.

 

تقال لجلب أمثال رحيم ستيرلنج وكاليدو كوليبالي وكارني تشوكويميكا ومارك كوكوريلا. ويفتح رحيل فيرنر الباب لمزيد من الصفقات وفي المقدمة بيير إيمريك أوباميانج لاعب برشلونة. ونجح تيمو فيرنر في تسجيل 23 هدفاً وصناعة 21 خلال 89 مباراة شارك فيها مع تشيلسي وهو الإنتاج الذي تراه إدارة النادي لا يمثل إضافة قوية للفريق خلال الفترة الحالية.

 

وكان اللاعب أكثر توهجاً في الدوري الألماني مع نادي لايبزيج، حيث استطاع تسجيل 93 هدفاً في 158 مباراة وصنع 40 تمريرة حاسمة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز