عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأحد القادم.. نجوم الفن يشاركون في الحفل السنوي لمركز "الحفني" بمعهد الموسيقى العربية

معهد الموسيقى العربية
معهد الموسيقى العربية

 يُشارك عدد من نجوم الفن، يوم الأحد المقبل، في الحفل السنوي لمركز "الحفني" بمعهد الموسيقى العربية.



 

وتشارك الفنانة صفاء أبو السعود والفنانة نادية مصطفى، بمجموعة من الفقرات الغنائية في الحفل السنوي الذي يقيمه مركز "الحفني" لذوى القدرات الخاصة برئاسة الأستاذة علا عبيد، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، وذلك في الثامنة من مساء يوم الأحد 14 يناير الجاري على مسرح معهد الموسيقى العربية برمسيس.

كما يشارك أبناء الحفني فرحتهم في حفلهم السنوي، الفنانة عزة لبيب والفنان إسماعيل فرغلي، حيث يقدمان برنامج الحفل الذي يتضمن باقة متنوعة من الفقرات الغنائية والاستعراضات التي يؤديها مجموعة من أبناء الحفني الموهوبين.

تصميم الاستعراضات للفنان حسين سامى، تدريب الاستعراضات للفنانين إبراهيم عثمان وكريم شريف، تدريب كورال للفنانة بسمة بيومي فؤاد .

وتم تخريج ٤ فصول لمحو الأمية لذوى القدرات الخاصة بالتعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وذلك خلال عام 2023، وأن الفصل الواحد يتضمن أكثر من ٢٠ طالبا وطالبة من أبناء الحفني . 

حصد عدد من أبناء الحفني مراكز أولى في عدد من المسابقات والبطولات، فمع بداية هذا العام حصلت اللاعبة "رقية على شندي سليمان"، على الميدالية الذهبية في بطولة التايكوندو بنادي الدخلة بالإسكندرية، كما حصلت على الميدالية البرونزية في بطولة السباحة بكأس مصر لمسافة ٥٠ متر صدر في القاعدة البحرية بنادي الدخيلة بالإسكندرية بطوله كأس مصر في شهر أكتوبر الماضي .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز