عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

هل ينهي رونالدو مسيرته الكروية الموسم الجاري؟

رونالدو
رونالدو

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي: "سأعتزل في اللحظة التي أشعر فيها أنني انتهيت، ولأ أعرف لكي أكون صادقًا".



 

وتحدث عن فترته فى مانشستر يونايتد، "إذا عدت وشاهدت ما حدث في مانشستر يونايتد والمنتخب ستجد أن الناس قالوا إنني ضعت، لكن الحقيقة هي أنني ركزت وأمضيت فترة رائعة فى النصر، ولهذا السبب سجلت 54 هدفا".

 

أشار الدون: "أقول لأصدقائي دائمًا، فالحياة ديناميكية، الغد ليس مؤكدًا، يمكنني أن أنهي مسيرتي نهاية الموسم الجاري، وربما ألعب لعامين أو ثلاثة آخرين، لا أعلم،لذلك من وجهة نظري اللعب في الدوري البرتغالي لم يعد له أي معنى على الإطلاق، فخلال أيام سأتم عامي الـ39، وسألعب الموسم الجاري وعام آخر في النصر، وهو أكثر ما أريد، فدعونا نرى ما سيحدث عندما أصل للأربعين من عمري، إذا تمكن من المواصلة في الملاعب حتى هذا السن، سيكون رائعًا طالما استمر على ما أقدمه، وبعد ذلك، إذا كانت الأمور جيدة، 41 عامًا أو 42.. لا نعلم، لكن في جميع الأحوال إمكانية اللعب في البرتغال لم تعد واردة بالنسبة لي".

 

وقال فى تصريحات نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية، "لست مندهشا من مستواي، لأنني أعلم أنه لا يزال لدى الكثير من الإمكانات لتقديمها".

 

وأضاف الأسطورة البرتغالي، "أعلم أنني أستطيع تسجيل الكثير من الأهداف للنصر والمنتخب الوطني، وكان من المذهل على المستوى الشخصي أن أحرز 54 هدفا “في عام 2023”.

 

وتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بجائزتين، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز جلوب سوكر لعام 2023، الذي يشهد تتويج عدد من عناصر كرة القدم بجوائز الأفضل في كرة القدم.

 

وحصد رونالدو جائزة أفضل لاعب فى الشرق الأوسط، بجائزة جائزة مارادونا، لأفضل هداف فى العالم خلال 2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز