عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زيادة أسطوانات الغاز بالقرى غير المخدومة بالغاز الطبيعي ببني سويف

اصطفاف المعدات ببنى سويف
اصطفاف المعدات ببنى سويف

ضخت مديرية تموين بني سويف كميات إضافية من أسطوانات البوتاجاز بالقرى غير المخدومة بالغاز الطبيعي لمواجهة أزمة نقص الأسطوانات، والتي كانت محل شكاوى المواطنين مؤخرًا.



 

شكلت المديرية غرفة عمليات لمتابعة انتظام عمل مصانع التعبئة بالمحافظة وانتظام تسليم حصص المتعهدين من أسطوانات البوتاجاز وكذلك متابعة التوزيع على جمهور المستهلكين بالأسعار الرسمية المقررة لذلك والاستعداد لمواجهة أي بوادر لاختناقات في التوزيع وذلك بضخ كميات وشحنات إضافية من الاسطوانات المواجهة هذه الاختناقات وحل أي مشكلات في توزيع الاسطوانات على المواطنين، وكذلك توصيل الأسطوانات إلى المناطق المحرومة والبعيدة عن مستودعات البوتاجاز للمواطنين بالأسعار الرسمية.

 

وفي السياق واصلت الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية والانضباطية بكل الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

 

 

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا تنفيذ قافلة علاجية مجانية للكشف على المرضى بقرية البكرية وتوابعها، وقامت  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإصلاح عطل مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي لقرية قمبش، علاوة على صيانة وتركيب ٩٥ كشافًا إنارة بدائرة المركز كما تم نقل 150طن مخلفات لمصنع تدوير القمامة بسمسطا.

 

 

وراجعت  قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى المعدات بالوحدة والمجالس القروية ومدى جاهزيتها لتنفيذ الموجة الــ22 من حملات إزالة التعديات، فيما تمت الإزالة في المهد لعدد 11حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرى المركز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز