عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لافتات بتعريفة الركوب الجديدة بمواقف سيارات ببني سويف

محافظ بني سويف يتابع انتظام الخدمة بمواقف السيارات بعد إقرار التعريفة الجديدة
محافظ بني سويف يتابع انتظام الخدمة بمواقف السيارات بعد إقرار التعريفة الجديدة

أقرت لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية  ببنى سويف زيادة تعريفة الركوب ،"بنسبة 10%" لسيارات الأجرة التي تستخدم البنزين، و15% للسيارات التي تستخدم السولار" على جميع خطوط سير السرفيس والتاكسي وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة، والمحافظات.



 

تفقد المحافظ محمد هاني والسكرتيرين  العام والمساعد مواقف السيارات، صباح أول يوم عمل ودراسة بعد تطبيق الزيادة في تعريفة الركوب"، وذلك بالتوازي مع قيام رؤساء الوحدات المحلية "المدن والقرى" بجولات ميدانية على المواقف "كل نطاقه" وذلك لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي تم إقرارها وعدم المغالاة أو التلاعب في قيمتها.

 

كثفت اللجان المرورية وجودها داخل موقف مجمع سيارات محيى الدين واستوقفت عدداً من السائقين، للاستفسار من الركاب عن قيمة تعريفة الركوب للتأكد من مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، والاطمئنان على عدم تحصيل مبالغ أكثر من الأجرة المقررة.

 

كلف المحافظ الأجهزة التنفيذية المعنيين من مشروع المواقف والمرور والوحدات المحلية بالإعلان عن التعريفة الجديدة في مكان ظاهر بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة، من خلال وضع لافتة موضح بها خطوط السير، وقيمة الأجرة المقررة لكل خط، علاوة على وضع استيكرز به تعريفة الركوب وخط السير يتم لصقه على زجاج سيارات الأجرة والسرفيس، لتوعية المواطنين بتعريفة الركوب المقررة.

 

يذكر ان لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، كانت قد قررت زيادة أسعار البنزين والسولار، وذلك اعتباراً من الساعة 12 صباح أمس الجمعة"، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين لتصبح 11 جنيهاً لسعر لتر بنزين 80، و12,50 جنيه لسعر لتر بنزين 92، و13,50 جنيه لسعر لتر بنزين 95، فيما ارتفع سعر لتر السولار إلى 10 جنيهات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز