عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات يومية لتثبيت تعريفة التوكتوك بكفر الشيخ 

تعريفة التوكتوك
تعريفة التوكتوك

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بمحافظة كفر الشيخ، حملة مكثفة لضبط مركبات "التوكتوك" المخالفة، وتحديد تعريفة موحدة لنقل الركاب بمدينة قلين، وهي 5 جنيهات داخل المدينة، وذلك تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، ونواب المدينة بالتنسيق مع وحدة المرور بقلين ،فؤاد بيه البحيري، ومركز شرطة قلين.



 

وتم إعلان التعريفة الموحدة في مكان واضح للمواطنين على زجاج "التوكتوك"، فيما وتناشد الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين المواطنين في التمسك بحقهم في الإبلاغ عن أي محاولات من سائقي التوكتوك لاستغلالهم أو الحصول على تعريفة أعلى من التعريفة المحددة بـ 5 جنيهات داخل مدينة قلين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

كلف رئيس مركز ومدينة قلين، بتكثيف الحملات لضبط مركبات "التوكتوك" المخالفة وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على مستوى المركز، والتواصل ميدانيًا مع المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لطلباتهم، مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع أي مخالفات.

 

ومن جانبه، أشار اللواء خالد كشك ، رئيس مركز ومدينة قلين، إلى التواجد في الشوارع والتواصل مع المواطنين ميدانياً وفحص أي شكاوى أو استغلال من السائقين على مدار الـ24 ساعة، للتأكد من انتظام منظومة العمل، وعدم التلاعب في التعريفة المقررة، مؤكدًا على أهمية التزام سائقي مركبات "التوكتوك" بالتعريفة الجديدة المقررة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز