عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وست هام يقبض على ليفربول الجريح

عاجل| تفكك علاقة كلوب ومحمد صلاح ونهاية غير متوقعة لمسيرتهما مع الريدز

انتهت مباراة وست هام يونايتد وضيفه ليفربول، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 على ملعب استاد "لندن الأولمبي" في إطار منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.



 

سجل جارود بوين هدف وست هام عند الدقيقة 43 وأدرك أندرو روبرتسون مدافع ليفربول هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 48 وسجل أريولا هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 65 إلا أن زميله أنطونيو مهاجم وست هام أنقذه وسجل هدف التعادل سريعًا عند الدقيقة 77 من عمر اللقاء المثير.

 

ونشبت مشادة كلامية بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخبنا الوطني، ومدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، قبل دخوله ملعب المباراة بديلاً لزميله لويس دياز عند الدقيقة 79 من عمر اللقاء، ويبدو أنها بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية والمصافحة الباردة التي أظهرها صلاح قبل دخوله ملعب المباراة.

 

 

ويبدو أن توتر الأجواء بين صلاح وكلوب سيقود الفريق إلى الهاوية، بعد أن قرر كلوب استبعاد محمد صلاح من التشكيل الأساسي للريدز للمرة الثالثة على التوالي، في وقت عصيب يحتاج فيه الفريق لخدمات صلاح الذي يأتي على رأس قائمة هدافي الفريق منذ عام 2017 وحتى الآن وبفارق كبير عن أقرب المنافسين.

 

وخرج ليفربول من منافسات الدوري الأوروبي وكذلك بات وضعه صعبًا في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو آخر موسم للمدرب يورجن كلوب مع النادي.

 

جدير بالذكر أن ليفربول رفع رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثالث، خلف آرسنال المتصدر بـ77 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب الـ76 نقطة ومازالت لديه مباراتان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز