عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدحت العدل ورحيم يهديان أغنية لملتقى "أولادنا"لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة

مدحت العدل ورحيم يهديان أغنية لملتقى "أولادنا"لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة
مدحت العدل ورحيم يهديان أغنية لملتقى "أولادنا"لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة

كتب - لميس عدلي

انتهي الشاعر والسيناريست مدحت العدل، من كتابة أغنية حفل افتتاح ملتقي "أولادنا" لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة، ولحنها الملحن محمد رحيم، وأهدياها إلى الملتقى الذي ترأسه سهير عبدالقادر مؤسس الملتقى، ويقام في الفترة من 24 إلى 31 مارس المقبل، ومن المقرر أن يقام حفلي الافتتاح والختام بمسرح جامعة القاهرة.



بينما تقام فعاليات الملتقى فى مركز شباب الجزيرة وأكاديمية الفنون، الملتقى تقيمه وزارة الشباب والرياضة واتحاد الإعاقات الذهنية برئاسة أمل مبدي، برعاية وزارات والسياحة والهجرة والتضامن الاجتماعي وأكاديمية الفنون والبنك الأهلي واليونسيف واتحاد النقابات الفنية ونقابة المهن السينمائية وغرفة صناعة السينما ويرأسه شرفيا كل من إسعاد يونس وعزت أبوعوف وتشارك فيه 25 دولة عربية وأجنبية منها فرنسا والصين، والأردن وإنجلترا وأمريكا وروسيا ونيجيريا وفلسطين.

يذكر أن الملتقى هو الحدث الأول من نوعه في مصر والمنطقة العربية، ويلقي الضوء على ذوي الاحتياجات الخاصة ومواهبهم التي يغفل عنها البعض.

وقال الفنان عزت أبوعوف الرئيس الشرفي للملتقى، إنه سعيد بالمشاركة، مشيرًا إلى أنه يتوقع له نجاح كبير خاصة بعد تضافر كثير من الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة في هذا الملتقى، مؤكدا أن ذوي الاحتياجات الخاصة يحتاجون للدعم المعنوي وإبراز مواهبهم وقدراتهم حيث يتمتعون بمواهب وقدرات كثيرة تحتاج إلى إلقاء الضوء عليها.

وأضاف في تصريحات خاصة إلى أن الملتقى هدفه الأول هو دمج هؤلاء مع المجتمع والقضاء على العزلة والاستفادة منهم في النهوض بالمجتمع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز