عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عصابة سرقة التكاتك قتلت الأطفال وألقت بهم بـ"الملاح"

عصابة سرقة التكاتك قتلت الأطفال وألقت بهم بـ"الملاح"
عصابة سرقة التكاتك قتلت الأطفال وألقت بهم بـ"الملاح"

المنوفية - منال حسين

تمكنت مديرية أمن المنوفية، من كشف تفاصيل اختفاء سائقي مركبات التوك توك، حيث تم القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات التوك توك وقتل أصحابها.



كان اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية قد تلقى عدة إخطارات من مأمور مركز تلا، تفيد غياب سائقي مركبات التوكتوك، حيث تقديم ”إ .إ . ا“ 53 عامًا، عامل، بلاغًا بغياب نجله (م ) طالب بالإعدادي 16عامًا، أثناء قياته التوك توك خاصته، وبلاغًا من ”ن .ا . ا“ 46 عامًا، عامل مبلط، بغياب نجله (و ) 18 عامًا سائق توك توك.

ونظراً لتكرار وقائع الغياب، وجه اللواء أحمد عتمان، بتشكيل فريق بحث برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي، ضم ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث مركز تلا، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الغياب.

وكشف فريق البحث أن وراء ارتكاب هذه الوقائع تشكيل عصابي مكون من ”ت .ك. م . ح“ 38 عامًا، سائق توك توك، و ”م. ص. ب. ع“ 32 عامًا، موظف بمجلس الدولة فرع المنوفية ومقيمان دائرة مركز تلا.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجني عليهما وسرقة مركبات التوكتوك لمرورهما بضائقة مالية، وذلك باستدراجهما عن طريق طلب توصيلهما إلى مدينة طنطا ثم قتلهما خنقًا في الطريق، وتخلصا من الجثامين بوضعها في أجولة وإلقائها ببحر الملاح دائرة مركز طنطا، غربية.

وبإرشادهما تم ضبط المسروقات، وحددا موقع إلقاء الجثامين بمياه بحر الملاح دائرة مركز طنطا، وتم التنسيق مع قوات الإنقاذ النهري بالغربية وجارٍ البحث عن الجثث.

وبالعرض علي النيابة حاول أهالي المجني عليهما اقتحام محكمة تلا للفتك بالمتهمين، إلا أن قوات الأمن قامت بتفريق المتظاهرين عن طريق إطلاق الأعيرة النارية بالهواء، كما تدخل مدير أمن المنوفية محاولًا تهدئة المتظاهرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز