عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاقة قوية لـ"يوسف عابدين" في الموسم الرمضاني

انطلاقة قوية لـ"يوسف عابدين" في الموسم الرمضاني
انطلاقة قوية لـ"يوسف عابدين" في الموسم الرمضاني

كتب - السيد علي

كالعادة كل عام تشهد المائدة الفنية الرمضانية بمختلف ما تقدمه من أعمال، سواء كانت دراما أو برامج ظهور وجوه جديدة تلتفت الأنظار، إليها لطبيعة ما تقدمه وسط كل هذا الكم من المعروض.



 أحد هذه الوجوه هو المذيع يوسف عابدين الذي ساق له القدر هذا العام بعد سنوات مضت من تقديم بعض الأعمال، أن يشارك في أربعة أعمال ما بين برامج دينية ومسلسلات إذاعية وأخرى تليفزيونية.

وقال يوسف عابدين، إن هذه هي المرة الأولى التي يتواجد من خلالها على شاشة شبكة راديو وتليفزيون العرب art في رمضان، مضيفًا أنه في العام الماضي قدم "قالوا عن رمضان" من إعداد الكاتب هشام سعد، ولكنه يعتبر هذه المرة هي الظهور الحقيقي والتجربة التي ستظل مميزة بالنسبة له وهي برنامج "مناجاة الصالحين" وهو عبارة عن أدعية من تراث الصالحين بالاشتراك مع الفنان وائل الفشني وإعداد الكاتب هشام سعد وإخراج سارة الشيخ، ويلقى هذا العمل القبول والاعجاب من كل متابعيه عبر شبكة art أو عبر مواقع السوشيال ميديا.

واعتبر أن هذا العمل بداية وانطلاقة للمزيد من هذه النوعية من الأعمال الهادفة والمرغوبة للمشاهدين، خاصة في هذه الأيام المباركة.

أما على صعيد الدراما قام بالمشاركة في المسلسل الإذاعي "إنسان"، وهو إنتاج مشترك بين الإذاعة المصرية ممثلة في إذاعة صوت العرب وإذاعة الفجيرة اف ام الاماراتية وبطولة النجم عمرو عبد الجليل والفنانة منال سلامة والفنان القدير محمود الحديني والفنان خالد الذهبي وعدد من نجوم الإذاعة المصرية مثل الفنانة عواطف حلمي وممثلة الدراما إيمان إمام ويارا فاروق، وهذا العمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج اسامه سمير، ويتناول هذا المسلسل السير الذاتية لأكثر الشخصيات التي أثرت في تاريخ الإنسانية.

وأشار عابدين إلى أنه شارك أيضًا في مسلسل "يوسف الصديق" بدور يهوذا الاخ الأكبر لسيدنا يوسف عليه السلام وشخصيات أخري وهو مسلسل أنيميشن "رسوم متحركة" من إنتاج شركة ata للإنتاج الفني ويعرض على عدد من الشاشات العربية مثل الفضائية المصرية والشارقة الإماراتية، مشيرًا أنه شارك في مسلسل "سليمان الحكيم" من نفس نوعية الإنتاج لهذه الشركة وذلك بعد نجاح مسلسل "حبيب الله" الذي عرض العام الماضي.

وأوضح عابدين، أن العامل المشترك بين الأعمال الأربعة هذا العام بجانب أنها باللغة العربية الفصحى هو الرسالة السامية، التي تقدمها هذه الأعمال للمشاهد والمستمع على حد سواء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز