بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 نوفمبر 2019 - 14 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24.. الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد بعد فوزه بكأس العالم للناشئين

18 اغسطس 2019 - 53 : 23




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنتخب مصر لكرة اليد بعد فوزه بكأس العالم للناشئين.

 

الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد بعد فوزه بكأس العالم للناشئين

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي منتخب مصر لكرة اليد بعد فوزه بلقب بطولة كأس العالم للناشئين.

وأشاد الرئيس بالأداء البطولي الرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، ليصبحوا نموذجا يحتذي به لقوة العزيمة والإصرار وتحقيق الانتصارات.

صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

 

ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في الاحتفال بعيد العلم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه قد حان الوقت لأن يتحول الاقتصاد المصرى إلى اقتصاد يقوم على العلم والمعرفة وأن تنعم مصر بمقدراتها بفضل جهود وإبداعات شبابها وعلمائها.

 

"السيسي" يكرم اثنين من علماء جامعة المنصورة في عيد العلم

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اثنين من علماء جامعة المنصورة من الفائزين بجوائز الدولة المختلفة، خلال احتفالية عيد العلم التي أقيمت، اليوم الأحد، بمركز المنارة للمؤتمرات.

 

مؤسسة "بطرس غالي" تثمن مبادرات الرئيس في عيد العلم

ثمنت مؤسسة "كيمت بطرس غالي للسلام والمعرفة" مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاحتفال بيوم العلم ورعاية العلم والعلماء، ودعم عمليات البحث العلمي بما جعل مصر ضمن التصنيفات الدولية المتميزة في هذا المجال وهو الأمر الذي يجسد في الوقت ذاته رؤى ثاقبة واستشرافاً لمستقبل واعد لشباب مصر باعتبار العلم والبحث العلمي سندا للتنمية المستدامة للارتقاء بمصر كلها.

 

"مدبولي": نسعى لتطوير صناعة الغزل والنسيج وزراعة القطن

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة المصرية تضع ملف تطوير صناعة الغزل والنسيج، والنهوض بزراعة وتجارة القطن المصري ضمن قائمة أولوياتها؛ وذلك حتى تعود هذه الصناعة لسابق عهدها الذي طالما اتسم بالتميز ليس محلياً فقط بل على مستوى العالم.

 

مدبولي: حلول عاجلة لتحسين جودة المياه في بحيرة قارون

ترأس الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم، لمتابعة أعمال تحسين جودة المياه فى بحيرة قارون، وخفض ملوحتها، وذلك بحضور اللواء محمود شعرواى، وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، والدكتور رجب عبد العظيم، وكيل وزارة الموارد المائية والرى، وممثلى عدد من الجهات المعنية.

 

رئيس الوزراء يلتقي وزيري المالية والصحة لمتابعة التطبيق التجريبي لمنظومة التأمين الصحي

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم، مع وزيري المالية والصحة، لمتابعة عدد من الملفات وفي مقدمتها منظومة التأمين الصحي الجديدة.

 

شراكة مصرية صينية لتصنيع سيارات كهربائية في النصر للسيارات

أعلن هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام أنه تم التنسيق مع ثاني أكبر شركة سيارات كهربائية في الصين، والتفاهم لإجراء ترتيبات لزيارة وفد مصري لمقر الشركة في الصين قريباً، من أجل التوقيع على مذكرة تفاهم لإقامة مصنع سيارات كهربائية بالشراكة مع شركة النصر للسيارات، بهدف توطين هذه الصناعة في مصر.

 

مجلس الوزراء يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد بفوزه بكأس العالم للناشئين

هنأ مجلس الوزراء المنتخب الوطني لكرة اليد بعد فوزه بقلب بطولة كأس العالم للناشئين، معرباً عن تقدير الحكومة للأداء الرجولي المتميز الذي ظهر عليه لاعبو منتخب مصر خلال منافسات هذه البطولة حتى إحراز اللقب، وكذا الجهد الكبير والملموس من جانب الجهاز الفني.

 

مصر تفوز بكأس العالم لكرة اليد للناشئين لأول مرة في تاريخها

توج المنتخب الوطني لكرة اليد ناشئين تحت 19 عاما بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، بلقب بطولة العالم المقامة حاليا في مقدونيا.

وحصد المنتخب الوطني لقب البطولة بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة (32-28)، في مباراة شهدت سيطرة من جانب لاعبينا دفاعيا وهجوميا.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة