عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نشرة 24.. "مدبولي" يتابع أعمال تطوير المتحف المصري بالتحرير.. ورئيس غانا يشيد بالنهضة في عهد الرئيس السيسي‎

نشرة 24.. "مدبولي" يتابع أعمال تطوير المتحف المصري بالتحرير.. ورئيس غانا يشيد بالنهضة في عهد الرئيس السيسي‎
نشرة 24.. "مدبولي" يتابع أعمال تطوير المتحف المصري بالتحرير.. ورئيس غانا يشيد بالنهضة في عهد الرئيس السيسي‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، عددا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها متابعة رئيس الوزراء لأعمال رفع كفاءة وتطوير المتحف المصري بالتحرير، ورئيس غانا يشيد بالنهضة غير المسبوقة في لمصر في عهد الرئيس السيسي.



رئيس الوزراء يُتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير المتحف المصري بالتحرير والمنطقة المحيطة بمتحف الحضارة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعاً، لمتابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير المتحف المصرى بالتحرير، وتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، حضره الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، ورانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ومسئولو الجهات المعنية.

اللجنة الوزارية للمؤشرات والتغيرات الاقتصادية توافق على التعاقد لإدارة وتشغيل الخدمات بالمتحف المصري الكبير

وافقت اللجنة الوزارية للمؤشرات والتغيرات الاقتصادية، في اجتماعها الأول أمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تعاقد هيئة المتحف المصري الكبير، مع شركة/ تحالف لإدارة وتشغيل الخدمات بالمتحف المصري الكبير، وذلك إعمالًا لأحكام الفقرة (2) من المادة (79) من القانون رقم (182) لسنة 2018.

الرئيس الغاني: مصر تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد السيسي

ضمن خطة مصر الرامية للانفتاح على دول القارة الإفريقية وتقديم كل أشكال الدعم لعواصمها لتوطيد روابط العلاقات التاريخية بين القاهرة وعواصم القارة السمراء، احتفلت غانا يوم أمس باستلام أضخم مستشفى نفذته شركة مصرية، ضمن سلسلة من المستشفيات والمنشآت الطبية التي تعاقدت الشركة المصرية مع الحكومة الغانية لتنفيذها ويتم تسليمها تباعا.

أمين "البحوث الإسلامية": حوار الأديان ضرورة لاستقرار الحياة.. و"وثيقة الأخوة" استهدفت الحفاظ على الإنسان وإنقاذه من الهلاك

شارك الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد عيّاد في فعاليات الدورة الأربعين لملتقى الصداقة بين الشعوب، والتي تُعقد في مدينة "ريميني" الإيطالية، وتستمر حتى 24 أغسطس الجاري، بحضور عدد من كبار رجال الدين في العالم.

شكري ونظيره الأمريكي يؤكدان استمرار التنسيق في مجال محاربة الإرهاب

أكد وزير الخارجية سامح شكري ونظيره الأمريكي مايك بومبيو، استمرار التنسيق الوثيق بين البلدين في مجال محاربة والقضاء على الإرهاب.

مذكرة تفاهم بين "العربية للتصنيع" وشركة "أدتران" الأمريكية لإنشاء شبكة اتصالات المدن الذكية الجديدة

شهد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، توقيع مذكرة للتفاهم بين الهيئة وشركة "أدتران" الأمريكية العالمية، لإنشاء شبكة اتصالات المدن الذكية الجديدة 1، بحضور روبرت كونجر رئيس قسم التكنولوجيا وجيري كيلي رئيس قسم العمليات العالمية بشركة "أدتران"، والدكتور هاني دميان وزير المالية الأسبق.

الأوقاف: صكوك الأضاحي تتجاوز 96 مليون جنيه

حققت عائدات صكوك أضاحي الأوقاف أكثر من 96 مليون جنيه، كانت وزارة الأوقاف قد تعاقدت مع وزارة التموين على ستة آلاف رأس أضحية من البقر، بواقع ألف طن لتغطية مليون أسرة، ومازالت الوزارة في انتظار التجميع النهائي للمبالغ المجمعة بالحساب المخصص لذلك بالبنك المركزي، حيث يجرى تجميع مبيعات جلود الأضاحي لتحويل ثمنها إلى لحوم صالح الأسر الأولى بالرعاية، وستعلن خلال أيام عن المحصلة النهائية لمشروعي الصكوك والجلود معًا.

وزيرة الهجرة تتوجه إلى ألمانيا

توجهت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الاثنين، إلى مدينة لينداو الألمانية لتمثيل مجلس كنائس الشرق الأوسط في المؤتمر العالمي لمؤسسة "الأديان من أجل السلام"، في نسخته العاشرة تحت شعار "رعاية مستقبلنا"، خلال الفترة من 20 إلى 23 أغسطس الجاري، بحضور الرئيس الألماني فرانك والتر شتاينماير، ومشاركة 100 دولة وحضور 900 ممثل ديني، وممثلين رفيعي المستوى لحكومات دول العالم، والأمم المتحدة، ومؤسسات أهلية، وممثلين من المجتمع المدني، وكبار الشخصيات والنشطاء في مجال نشر التسامح الديني.

دينا مشرف ومصطفى الجمل يحملان علم مصر في افتتاح الألعاب الإفريقية بالمغرب

كشف المهندس الباسل عبد الله، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس بعثة مصر في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، عن اختيار الثنائي دينا مشرف ومصطفى الجمل لحمل علم مصر في حفل افتتاح الدورة الذي يقام مساء اليوم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز