عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الحكومة تكشف بالأرقام تراجع معدل البطالة لأدنى مستوياته منذ 30 عامًا

موجز الرابعة.. الحكومة تكشف بالأرقام تراجع معدل البطالة لأدنى مستوياته منذ 30 عامًا
موجز الرابعة.. الحكومة تكشف بالأرقام تراجع معدل البطالة لأدنى مستوياته منذ 30 عامًا

كتب - بوابة روز اليوسف

قدمت بوابة روزاليوسف فى الفترة الصباحية عدد من الأخبار المهمة من بينها : معدل البطالة يصل لأدنى مستوياته منذ 30 عامًا عند 7,5% ، وكذلك مصر تطالب بالانسحاب الفوري للقوات المعتدية على شمال سوريا.



وتضمن الموجز أخبار منها العصار يبحث مع شركة" Dell"الأمريكية أوجه التعاون المشترك.. والى تفاصيل الموجز.

عاجل.. معدل البطالة يصل لأدنى مستوياته منذ 30 عامًا عند 7,5%.. إنفوجراف

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء "إنفوجراف"، سلط من خلاله الضوء على وصول معدل البطالة في مصر لأدنى مستوى منذ 30 عامًا، حيث بلغ 7,5% خلال الربع الثاني من عام 2019، مقارنة بـ 9,9% خلال عام 2018، و‏8,8% خلال عام 1991، و‏8%‏ خلال عام 1990.

عاجل.. مصر تطالب بالانسحاب الفوري للقوات المعتدية على شمال سوريا

 أكد وزير الخارجية سامح شكرى أن تعرض سوريا لاعتداء جديد على أراضيها، واحتلال لشمالها، يعد انتهاكاً للقانون الدولي والمبادئ التي تأسست عليها حركة عدم الانحياز..مطالبا بوقف فوري لهذا العدوان وانسحاب القوات المعتدية.. مشددا على ضرورة البدء الفوري في العملية السياسية لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2254.

عاجل.. العصار يبحث مع شركة" Dell"الأمريكية أوجه التعاون المشترك

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى السيد Aongus Hegarty رئيس مجلس إدارة شركة "Dell" الأمريكية والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات لبحث أوجه التعاون المشترك وذلك بديوان عام وزارة الإنتاج الحربى.

وزيرة التضامن تشهد حفل افتتاح تجربة حوار في الظلام

شهدت، حفل افتتاح تجربة Dialogue in the Dark حوار في الظلام الذي تنظم جمعية النور والأمل لرعاية الكفيفات بالشراكة مع مؤسسة دروسوس، وDialogue Social Enterprise وشركة CiD الاستشارية بمقر "حوار في الظلام" بحي السفرات بمدينة نصر.

مرصد الإفتاء: ممارسات قادة جماعة "الإخوان الإرهابية" دفعت شبابهم نحو الانتحار

قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية: إن وحدة الرصد والمتابعة كشفت إقدام عدد كبير من شباب الإخوان الهاربين في تركيا على الانتحار بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها نتيجةَ عدم وجود موارد مالية وعدت قيادات الإخوان بتوفيرها لهم من خلال صناديق الدعم التي تقوم قيادات الجماعة الإرهابية بتوفيرها من التبرعات التي تجمعها من المراكز والجمعيات الخيرية التابعة لها في دول مختلفة تحت أسماء وهمية.

عاجل.. مصر بصدارة الدول في مؤشر البنك الدولي لحقوق المساهمين

قال الدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية إن مصر تتصدر دول الشرق الاوسط وشمال إفريقيا في مؤشر البنك الدولي لحقوق المساهمين بالبورصة، مؤكدا عزم الهيئة الاستمرار فى اتخاذ خطوات تنظيمية تزيد من جاذبية مناخ الاستثمار فى مصر على خلفية نتائج التقرير السنوي لمجموعة البنك الدولي "ممارسة أنشطة الأعمال" ((Doing Business Report لعام 2020.

مصر تطرح ٦ حلول للقضاء على الجوع في إفريقيا

طرحت مصر ٦ محاور لتحقيق الأمن الغذائي في القارة الإفريقية، خلال اجتماعات الدورة الثالثة للجنة التقنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي والمنعقدة حاليا في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

أشعة مدافع الأهلي محمود متولي تحدد موعد مشاركته في المران الجماعي للفريق

يجري محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أشعة جديدة خلال الأسبوع الجاري، للاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

عاجل.. عرابي الملاكمة يتوج بفضية المونديال العسكري بالصين

حصد الملاكم عبد الرحمن عرابي الميدالية الفضية فى منافسات وزن 81 كجم للملاكمة بدورة الألعاب العسكرية المقامة فى الصين بالخسارة من بطل أوزبكستان 5 /0 فى النهائى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز