عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم الأهلي السابق يواصل دعمه للخطيب وللقلعة الحمراء

الخطيب
الخطيب

واصل نجم الأهلي السابق، إبراهيم السعيد الدفاع عن الأهلي ورئيس مجلس إداراته محمود الخطيب، ضد حملات التطاول التي طالت القلعة الحمراء بالفترة الأخيرة خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.



 

وكتب إبراهيم سعيد على حسابه الرسمي تويتر: "أرفض التطاول والتهديد لكيان النادي الأهلي والتقليل منه، ويمثله رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية".

 

وناشد إبراهيم نجوم الكرة السابقين والحالين من أبناء النادي وجماهيره، بالتصدي لتلك الحملات والدفاع عن المارد الأحمر، وكتب: "على اللاعبين وأبناء وجماهير النادي الأهلي دعم النادي خلال تلك المرحلة، وسيظل النادي الأهلي رغم تلك المحاولات ذات تاريخ كبير ومشرف لكرة القدم المصرية على مدار تاريخه".

 

وكان اللاعب السابق قد برر دفاعه عن القلعة الحمراء، باعتباره أحد أبناء تلك القلعة، وقال: "من حقي الدفاع عن الأهلي فأنا أحد ابنائه، نشأت داخل جدرانه على حب النادي واتباع مبادئه، هو السبب الرئيسي في تواجد إبراهيم سعيد بالوسط الرياضي".

 

وكان إبراهيم قد بدأ حملة الدفاع عن المارد الأحمر ورئيسه، عقب الهجوم الأخير من قبل رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، والتي أثارت من جديد عقب صدور قرار بحبس مرتضى لمدة شهر على خليفة سب الخطيب. وكتب إبراهيم حينها: "من أكثر الشخصيات احترامًا خلال مشواري الكروي هو الأطورة الكبيرة محمود الخطيب، وعلى مدار تاريخي لم يحدث أن وجه كابتن صالح سليم السباب لأحد رؤساء الأندية المنافسة، ومن بعد منه محمود الخطيب، كما لم يحدث من قبل أن يتوجه أحد رؤساء الزمالك السابقين بسب رموز الأهلي على القنوات والتقليل من شأنهم".

 

وتابع: "هناك علاقة أخوة تجمع بين جماهير الأهلي والزمالك، واللاعبين القدماء ضربوا خير دليل على ذلك، حيث كان الاحترام عنوان العلاقات التي تجمعهما، والهدف من كرة القدم هو التنافس، وليس التقليل من أسماء ورموز كانت أحد أسباب حصد العديد من الألقاب سواء للأهلي أو للزمالك وحتى للمنتخب الوطني".   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز