عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوسف ويسرا أبطال بطولة الجمهورية الأولى لفردي تنس الطاولة

يوسف ويسرا أبطال بطولة الجمهورية الأولى لفردي تنس الطاولة
يوسف ويسرا أبطال بطولة الجمهورية الأولى لفردي تنس الطاولة

حقق يوسف عبد العزيز لاعب النادي الأهلي، المركز الأول ببطولة الجمهورية للعمومي رجال المقامة حاليا في الصالة رقم 4 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.



 

 

وتمكن يوسف من تحقيق الفوز في المباراة النهائية على محمد البيلي لاعب النادي الأهلي بنتيجة 3-0 ليحصد المركز الأول فيما يحقق البيلي المركز الثاني.

وعلى نفس الصعيد، حقق محمد شومان لاعب النادي الأهلي الفوز على زميله بالفريق خالد عصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

أما على صعيد السيدات فأحرزت يسرا حلمي لاعبة الزمالك المركز الأول، بعد الفوز على الاء يحيى لاعبة الأهلي في المباراة النهائية، فيما حصدت مروة الهضيبي لاعبة بتروجت المركز الثالث بعد الفوز على شقيقتها مريم الهضيبي في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

وكانت فعاليات بطولة الجمهورية الأولى للعمومي قد بدأت باستاد القاهرة يوم الخميس الماضي، فيما ستبدأ السوم منافسات تحت 19 سنة.

 

تقام منافسات البطولة من 11 أغسطس حتى 16 من نفس الشهر الجاري، يذكر أن مباريات العمومي اقيمت أيام الخميس والجمعة والسبت الى ما فوق 19 سنة، ثم الأحد والاثنين والثلاثاء تحت 19 عامًا، وهناك بطولات يشارك فيها 2000 لاعب أو أكثر، والفائز سيحصل على بطولة الجمهورية الأولى، ويتبقى الثانية والثالثة في كل مرحلة سنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز