عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس المستشفيات التعليمية يتفقد مركز علاج الأورام بالأحرار التعليمي بالزقازيق

رئيس هيئة المستشفيات يتفقد الأحرار التعليمي
رئيس هيئة المستشفيات يتفقد الأحرار التعليمي

زار د. محمد فوزي السودة، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، ورافقه د. وائل الدرندلي، نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية، ود. جيهان عامر، مدير مستشفى الأحرار التعليمي.   



 

وتفقد د. محمد فوزي أعمال التطوير الجارية بالمستشفى، وأهمها مركز علاج الأورام والعلاج الإشعاعي، واطمأن على سير العمل به، ووجه بضرورة الانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة، ثم اجتمع برؤساء الأقسام لمناقشتهم في معدلات الأداء، وضرورة تخفيف الأعباء عن المرضى المترددين على المستشفى بأقسامها المختلفة، وسرعة تقديم الخدمة الطبية لهم.

 

وكرم فوزي الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراه مؤخرًا من العاملين بالمستشفى، وحرص على تهنئتهم والتأكيد على انعكاس هذا التفوق، على الارتقاء بالخدمة الصحية داخل المستشفى. 

 

من جانبه تفقد د. وائل الدرندلي، نائب رئيس الهيئة، المستشفى، وتابع فيها سير العمل بجميع الأقسام، والاطمئنان على الخدمة المقدمة للمرضى بقسم الاستقبال ووحدة العناية المركزة وعناية القلب، وقسم الكلى الصناعي، كما حرص على التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع الأقسام، كما شدد على ضرورة تنفيذ استراتيجية الهيئة، في التدريب والبحث العلمي والتعليم الطبي المستمر للأطباء بكافة تخصصاتهم، وكل الأطقم الطبية العاملة بالمستشفى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز