عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل جديدة حول صفقات المارد الأحمر

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس وتفاصيل جديدة حول صفقات المارد الأحمر التي سيعقدها خلال الفترة القادمة استعدادًا للموسم الجديد، مشيرًا إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء اقتربوا من حسم انضمام 3 صفقات جديدة منهم اثنان من الأندية المنافسة والآخر من الخارج.



 

وقال شوبير في تصريحاته لبرنامجه "مع شوبير" لمذاع على محطة اون سبورت اف ام: "الأهلي حاليًا يضع الرتوش الأخيرة على 3 صفقات منهم 2 من الأندية المنافسة تحديدًا من بيراميدز وانبي، بينما الصفقة الثالثة أجنبي من الخارج".

 

ومن جانب آخر استنكر شوبير أداء لاعبي المارد الأحمر بالأمس أمام مصر المقاصة ببطولة كأس مصر، مشيرًا أن الوضع في القلعة الحمراء ليس مطمئن نهائيًا، مؤكدًا أن الصفقات التي أعلنها مسؤولي القلعة الحمراء، أو التي لم تعلن حتى ليست صفقات يمكن أن توصف بانها صفقات من العيار الثقيل التي يمكن أن تتحمل عبئ الفريق بمفردها، ولن تتمكن من إعادة الأمور إلى نصباها الصحيح. وقال: "لا أعلم سبب الأداء المخيب للآمال للأهلى بالأمس أمام المقاصة.. هل غياب الروح القتالية، أم أمور فنية ولكنني أعلم أن بذلك الشكل فإن الوضع غير مطمئن على الاطلاق، خاصة أن الصفقات التي يعقدها مسؤولي الفريق سواء أنت المعلنة أو غير معلنة ليست من الأسماء الثقيلة التي يمكنها أن تصلح أدء الفريق بمفردها".

 

وأشار شوبير، أن الوضع داخل الفريق الأحمر، يستوجب تدخل من إدارة النادي، من أجل إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح سواء بتحديد أسماء عدد من اللاعبين الذين يستحقون الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم، أو بعقد صفقات قوية يمكن أن يحدث تواجدهم طفرة في الفريق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز