عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تقى التوني توضح أهم قطع الأزياء المناسبة للمحجبات في الصيف

التصميمات المحتشمة موضة للملابس الجذابة
التصميمات المحتشمة موضة للملابس الجذابة

 



الحصول على إطلالة محتشمة تناسب الحجاب ودرجة الحرارة في فصل الصيف في نفس الوقت ليس أمرًا صعباً كما يعتقد البعض، ولكنه يحتاج لبعض التركيز.

 

توضح تقى التوني الفاشون بلوجر، أهم النصائح لإطلالة مميزة للفتاة المحجبة تتناسب مع ارتدائها الحجاب والأجواء الصيفية. تقول تقى التوني: إن التنانير البليسيه تعتبر من الأزياء الجميلة والمريحة للفتاة المحجبة، وتتميز أنها فضفاضة ولا تظهر تفاصيل الجسم، ويمكن ارتداؤها بالطريقة الكلاسيكية مع ارتداء قميص أو بلوزة تظل خارج التنورة أوتوضع بداخل التنورة، ويمكن لبسها مع كنزة صوف أو تيشيرت، مع ارتداء حزام جلد، لتكون طلة رائعة وجذابة.

وأشارت إلى أن التنانير المستقيمة تكون محددة شكل الخصر والأرداف بشكل كبير، ويمكن ارتداء سترة صوف أو سترة جان أو سترة كبيرة الحجم على حسب الذوق في ارتداء الملابس.

بينما البلوزات أو القمصان الطويلة، يمكن للفتاة المحجبة ارتداء البلوزات الطويلة أو القمصان الطويلة تحت البنطلون، يعطى إطلالة أنيقة وعملية ويكون مريحا في نفس الوقت.

بنطلون واسع

اختيار بنطلون واسع يكون ملائما للفتاة المحجبة، ويكون ذا مظهر أنيق، يصلح للأوقات الرسمية وغير الرسمية، يجب على كل فتاة أن تعلم ما الذي يناسب شكل جسدها من الأزياء التي ترتديها، فيجب على صاحبات الجسم على شكل كمثرى عدم ارتداء البنطلون الواسع، يمكن ارتداء بلوزة أو تيشرت لإضفاء طلة غير رسمية، ويمكن ارتداء سترة فوق البنطلون لإضفاء طلة رسمية.

البدلة قطعة واحدة

يمكن ارتداء البدلة ذات القطعة الواحدة بالنسبة للفتاة المحجبة، ويعطيها شكلا عصريا وأنيقا، ويمكن ارتداء البدلة فقط إذا كانت واسعة ويمكن ارتداء عليها سترة صوفية أو بدلة رسمية لحضور بعض المناسبات.

فساتين

ارتداء الفساتين من أكثر لملابس التي تنفع للفتاة المحجبة بشكل عام، لأنه مريح وعملي وعصري في نفس الوقت، لأن الفستان يكون مصنوعا من خامة واحدة ويعطى مظهرا أنثويا للفتاة، وتصلح الفساتين للمناسبات الرسمية وغير الرسمية.

العباية

يمكن ارتداء العباية، للفتاة المحجبة بعد تعدد أنواعها وأشكالها المختلفة، واللون الأسود هو السائد منها، ويمكن ارتداء العباية الملونة أيضاَ، وقد كثرت الأزياء منها خاصة في الخليج فيمكن اختيار الشكل الذي يليق عليكِ بسهولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز