عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قالت الصحف الإماراتية عن زيارة "محمد بن زايد" إلى مصر؟

الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل محمد بن زايد في مطار العلمين
الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل محمد بن زايد في مطار العلمين

أبرزت الصحف الإماراتية زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إلى مدينة العلمين.
 
 
 

العين الإماراتية 

 
تناولت صحيفة العين الإماراتية زيارة رئيس الإمارات ، تحت عنوان "رئيس الإمارات يصل إلى مدينة العلمين ويلتقي الرئيس المصري".
 
 
 
 
وقالت العين الإماراتية،  وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، اليوم الأحد، إلى مدينة العلمين المصرية، وبحث مع نظيره المصري، عبدالفتاح السيسي، العلاقات الأخوية بين البلدين.. طالع عبر هذا الرابطhttps://al-ain.com/article/1661079783
 
 
 
 
 
 
 

صحيفة البيان الإماراتية 

 
 
في حين، تناولت صحيفة البيان الإماراتية.. تحت عنوان "رئيس الدولة يصل إلى مدينة العلمين.. ويبحث مع الرئيس المصري العلاقات الأخوية".
 
 
وقالت وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " إلى مدينة العلمين في زيارة أخوية إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة.
 
وكان فخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله إلى مطار العلمين.. تفاصيل أخرى عبر هذا الرابط:https://bit.ly/3ALPDbX
 
 
 
 

 

 

صحيفة الخليج الإماراتية 

 
وتناولت صحيفة الخليج الإماراتية خبر زيارة محمد بن زايد  الى مدينة العلمين.. تحت عنوان "محمد بن زايد يصل إلى مدينة العلمين.. ويبحث مع السيسي العلاقات الأخوية".
 
 
 
 
وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى مدينة العلمين في زيارة أخوية إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة.
 
وكان رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله إلى مطار العلمين.. اقرأ مزيدًا من التفاصيل عبر هذا الرابط:https://bit.ly/3KdCWd2
 

صحيفة الإمارات اليوم

 
وقالت صحيفة الإمارات اليوم الزيارة تحت عنوان  "رئيس الدولة يصل إلى مدينة العلمين..ويبحث مع الرئيس المصري العلاقات الأخوية".
 
 
وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  إلى مدينة العلمين في زيارة أخوية إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة.
 
 
وكان فخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله إلى مطار العلمين.. طالع مزيدًا من التفاصيل عبر هذا الرابط:https://bit.ly/2Jiq45v
 
 
 
 

 

الاتحاد الإماراتية 

 
 
فيما ابرزت الاتحاد اليوم الزيارة تحت عنوان .. "محمد بن زايد والسيسي: تعزيز العمل العربي في مواجهة التحديات".
 
 
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وفخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على أهمية تعزيز العمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية.
 
 
 

 

 

https://bit.ly/3dzpy6v :اقرأ اكثر عبر هذا الرابط  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز