عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأحد 21-08-2022 في النشرة

عقوبة إبراهيم عادل ومفاوضات الأهلي وكيروش وتطورات حالة أشرف قاسم.. النشرة الرياضية

النشرة الرياضية ترصد فيها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 21 أغسطس، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 21 أغسطس

 

أخبار الأهلي

  شوبير ينفي تفاوض الأهلي مع كيروش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عددا من الوقائع التي تنفي تواجد المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، كارلوس كيروش، لوجود باب تفاوضات بين المارد الأحمر وكيروش لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة، بعد سوء نتائج الفريق بعهد البرتغالي ريكاردو سواريش.

واستند شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" إلى عدد من الدلائل التي تؤكد عدم وجود مفاوضات بين المدير الفني السابق لمنتخب مصر كارلوس كيروش والأهلي.

وقال شوبير: "انتشر بالفترة الأخيرة وتحديدًا بعد إعلان ضياء السيد عن زيارة كيروش لمصر، عن وجود نية للمارد الأحمر بالاستعانة بكيروش لتدريب الأهلي خلال الموسم القادم... ولمعرفة حقيقة الأمر تواصلت مع ضياء السيد الذي أكد لي انه ليس على علم بسبب زيارة كيروش إلى مصر". وأضاف شوبير، انه تواصل بعدد من المصادر التي كشفت له عن السبب الحقيقي لتواجد كيروش بمصر.

وصرح شوبير، ان الدليل الأول الذي ينفي تواجد كيروش بمصر من أجل تدريب الأهلي، أن المارد الأحمر ليس بحاجة لانتظار قدوم كيروش إلى مصر من أجل التفاوض معه، حيث أكد أن في حالة وجود رغبة من مسؤولي القلعة الحمراء للتفاوض مع كيروش لكان أحد المسؤولين قد توجه لمقر تواجده، من أجل التفاوض معه كما حدث مع صفقة ريكاردو سواريش، والتي انهاها أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

 

أخبار متنوعة

تطورات الحالة الصحية لأشرف قاسم 

شهدت الحالة الصحية للاعب منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة القدم أشرف قاسم، تطورات جديدة كشفها قاسم بنفسه: "أجريت منذ يومين عمليتين جراحيتين لتركيب مفاصل في الركبتين وذلك بعد المعاناة لفترة طويلة".

وأوضح النجم المصري السابق أنه مستمر في تلقي علاج الالتهاب المزمن في الأعصاب الطرفية حيث خضع لـ3 جرعات من العلاج على مدار 3 شهور حتى الآن وأن عملية تغيير مفصلي الركبتين كانت ضرورية خلال هذه الفترة بسبب عدم القدرة على السير.

ولفت أشرف قاسم إلى أنه سيخرج من المستشفى التي أجرى فيها العملية خلال ساعات قليلة حيث أوصى الأطباء بضرورة التواجد في المنزل من دون أي حركة لفترة من 3 إلى 4 أسابيع وبعدها يبدأ العلاج الطبيعي لمدة شهرين قبل أن يعود للاطمئنان من جديد على العملية مع الطبيب.

 

أخبار بيراميدز

حقيقة عقوبة إبراهيم عادل 

تحدث محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، عن حقيقة معاقبة إبراهيم عادل نجم الفريق بسبب رغبته الانضمام للأهلي. 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن بيراميدز عاقب إبراهيم عادل واستبعده مع مواجهة فيوتشر القادمة بسبب مفاوضات الأهلي.

وقال فتح الله في تصريحات: "إبراهيم عادل يعاني من مشكلة خفيفة في عضلات البطن، ويخوض حاليًا مرحلة تأهيل وسيعود قريبًا للمشاركة، وهو ما أبعده عن المشاركة في المباريات". 

وأكد فتح الله أن النادي يعرف مفاوضات الأهلي مع اللاعب، ولكن لا نية في التفريط فيه.

 

أخبار ألعاب أخرى

موعد انطلاق بطولات الكاراتيه 

قرر اتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الدكتور محمد الدهراوي انطلاق النشاط الرياضي للموسم الجديد، يوم 31 أغسطس الجاري، على جميع الدوريات بدرجاتها المختلفة.

وحدد مسؤولو اتحاد الكاراتيه يوم 25 أغسطس كموعد أخير لاستلام الرسوم وكشوف أسماء اللاعبين، للدرجات الأولى والممتاز، بينما يوم 28 للدرجة الثانية.

السلة يخاطب الزمالك لاستكمال ورق أنس أسامة

أرسل اتحاد كرة السلة، برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، خطابين إلى مسؤولي نادي الزمالك لاستكمال الأوراق الخاصة بعقد اللاعب أنس أسامة، والتي تم تقديمها إلى الاتحاد خلال فترة قيد اللاعبين للموسم الجديد، والتي أغلقت أمس السبت. جلسة لجهازي سلة الناشئين والناشئات

يعقد الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة جلسة مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب بنات وأولاد تحت 18 سنة، لمناقشة خطة الاستعداد للمونديال العالمي، والتي تأهل لها المنتخبان، على أن يعقد الاجتماع عقب عودة فراعنة رجال السلة من تونس للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم للكبار.

شباب اليد يفوز على ليبيا

حقق المنتخب المصري لكرة اليد مواليد 2002، الفوز الأول له ببطولة إفريقيا للشباب، بعد أن هزم المنتخب الليبي، في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة، التي تحتضنها رواندا خلال الفترة الحالية.   وتمكن المنتخب الوطني من الفوز على نظيره الليبي بنتيجة 40-23، وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة 19-12 لصالح منتخب مصر

فضية العالم لناشئي الإسكواش

حصد منتخب ناشئين الإسكواش الميدالية الفضية بالمونديال العالمي لمنتخبات الناشئين، المقامة بمدينة نانسي الفرنسية في الفترة من 17 حتى 21 أغسطس الجاري.   وجاء منتخبنا الوطني في المركز الثاني والميدالية الفضية بعد الهزيمة من منتخب انجلترا بنتيجة (1-2).

بعثة السلة في تونس

وصلت بعثة منتخب مصر لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد إلى تونس، استعدادًا لخوض منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

طائرة الزمالك تختتم العين الدولية 

اختتم الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة شريف الشمرلي مشواره في بطولة العين الدولية الودية اليوم، بالفوز على العين الإماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.   وجاءت نتائج أشواط المباراة بين الفريقين كالتالي: الشوط الأول: 25–21 العين الإماراتي الشوط الثاني: 25–17 الزمالك الشوط الثالث: 25–17 الزمالك الشوط الرابع: 25–12 الزمالك

أخبار عالمية 

فوز ناشئي السعودية لليد على قطر

حقق المنتخب السعودي للناشئين لكرة اليد فوزه الثاني على التوالي في البطولة الآسيوية بنسختها التاسعة، المقامة حاليا في البحرين، والمؤهلة لبطولة العالم "كرواتيا 2023"، بعد تغلبه على المنتخب القطري بنتيجة (27-24)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على صالة خليفة الرياضية ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز