عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس النيابة الإدارية يؤكد أهمية التحول الرقمي في تطوير العدالة والتيسير على المواطنين

خلال الفعاليات
خلال الفعاليات

أكد المستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية، أهمية الميكنة الشاملة والتحول الرقمي وأثره البالغ على تطوير منظومة العدالة، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة نحو التحول الرقمي.



جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم، خلال افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بمحافظة الإسكندرية وإعلان إطلاق منظومة التحول الرقمي والميكنة الشاملة في المجمع، وذلك بحضور وزير العدل المستشار عمر مروان، ومحمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمستشار عدنان فنجري رئيس محكمة استئناف الإسكندرية.

وأشار رئيس النيابة الإدارية إلى أن الميكنة والتحول الرقمي، من شأنه توفير الوقت والجهد والمتابعة لكافة مراحل التحقيقات التي تجريها النيابة الإدارية، والتيسير على المواطنين وصولا لتحقيق العدالة الناجزة.

من جانبه، أعرب المستشار عمر مروان، عن سعادته لوجوده في محافظة الإسكندرية وداخل صرح من صروح النيابة الإدارية الجديدة، مشيدا بمستوى تجهيز المجمع بكافة الوسائل والتقنيات الحديثة التي تخدم منظومة العدالة بما ييسر على المواطنين ويساهم في تحقيق العدالة الناجزة.

من جهته، ثمن محافظ الإسكندرية، الدور بالغ الأهمية الذي تضطلع به هيئة النيابة الإدارية داخل منظومة العدالة المصرية، مشددا على توفير كل سبل الدعم من المحافظة لتمكين النيابة الإدارية من أداء رسالتها وتحقيق العدالة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز