عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فى استجابة سريعة لشكاوى المواطنين

وزير التنمية المحلية يوجه برفع تراكمات القمامة بشارع فيصل بالجيزة

فى استجابة سريعة لشكاوى المواطنين حول انتشار القمامة في شارع فيصل الرئيسي بمحافظة الجيزة.. وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، رئيس هيئة النظافة والتجميل بمحافظة الجيزة بسرعة رفع كافة المخلفات وتراكمات القمامة من شارع فيصل الرئيسى، وذلك استجابة لما ورد فى البرنامج والذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد.



وكلف وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية للتواصل مع فريق إعداد البرنامج وإبلاغهم بتوجيهات اللواء هشام آمنة بحملة لإزالة كافة تراكمات القمامة، ووجهت الإعلامية عزة مصطفى الشكر للوزير على سرعة الاستجابة والتفاعل مع الشكاوى الواردة إليه.

وأكد وزير التنمية المحلية على ضرورة سرعة الاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين، وما يعرض فى مختلف وسائل الإعلام من مشكلات تعكس نبض الشارع، والتعامل معها بجدية وبذل المزيد من الجهد تجاه تحقيق رضا المواطنين وتيسير كافة السُبل التي تعمل على تلبية احتياجاتهم.

وشدد اللواء هشام آمنة علي استمرار وتكثيف حملات النظافة بشارع فيصل الرئيسى بالجيزة، وكافة شوارع المحافظات، وإزالة المخلفات والقمامة من الشارع بصفة دورية ويومية لتفعيل منظومة النظافة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين حفاظاً علي صحتهم وسلامتهم،  وتوفير بيئة نظيفة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز