عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بينهم طفلتين..

ننشر أسباب حريق تسبب في مصرع 3 أفراد من أسرة بشبرا الخيمة

كشفت التحريات الأولية في حريق شقة سكنية بعزبة القطاوي بشبرا الخيمة حي غرب، أن السبب وراء الحريق حدوث ماس كهربائي بالثلاجة، أسفر عن مصرع 3 أشخاص بينهم طفلتين، واحتراق غرفة النوم بالكامل وأجزاء من صالة الشقة، التي تقع بالطابق الرابع في عقار مكون من 5 طوابق، جرى نقل الجثث لمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة. 



 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حريق بشقة سكنية بالطابق الرابع بمنزل مكون من 5 طوابق، بعزبة القطاوي ببهتيم في شبرا الخيمة.

 

انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف والسيطرة على الحريق، وتبين وفاة كلا من جنى محمد مصطفى 10 سنوات، وهبة محمد مصطفى 34 سنة، وإسراء أحمد حلمي 13 سنة، وجرى نقل الجثث لمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وقال اللواء خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة، في بيان، اليوم الأربعاء، أن الحريق أسفر عن وفاة ثلاثة بنات من بينهم شقيقتين، مضيفًا أن أُسر الـ 3 فتيات كانوا خارج البيت وأن المتوفيات كن بمفردهن داخل الشقة أثناء الحريق وأنه تم نقلهن لمستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بدفن الضحايا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز