عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد انفصاله عن شاكيرا.. "بيكيه" يكشف: "أطفالي تعرضوا للخطر!"

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

هدد الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة باتخاذ إجراءات قانونية صارمة تجاه من تطفلوا على حياته الشخصية منذ انفصاله عن شاكيرا زوجته السابقة مطلع شهر يونيو الماضي، قائلاً إن طفليه من المغنية الكولومبية الشهيرة تعرضا إلى الخطر.



 

وحسبما ذكر موقع “tayyar” اللبناني، انتشرت عدة أخبار منذ يونيو الماضي تكشف الحياة الشخصية للاعب الدولي السابق بدءًا من شائعات انفصاله عن شاكيرا التي قضى معها 12 عامًا قبل انفصالهما بشكل رسمي وصولاً إلى نشر تفاصيل متعلقة بصديقته الجديدة بالإضافة إلى الملاهي الليلية التي يرتادها وغيرها.

 

وفي مطلع يونيو الماضي، نشرت شاكيرا بيانًا تؤكد فيه انفصالها عن شريكها الإسباني: "من المؤسف بأننا نؤكد انفصالنا ولكن من أجل حياة أفضل لأطفالنا وهم أولويتنا القصوى فإننا نطالب باحترام خصوصيتنا".

 

ومنذ أصدرت شاكيرا البيان انتشرت تقارير تكشف هوية صديقة بيكيه الجديدة والتقطت صور لهما في مناسبات مختلفة.

 

ونشر مدافع إسبانيا السابق بيانًا أمس الخميس, يهاجم فيه وسائل الإعلام الإسبانية عبر فريقه القانوني: "منذ انفصال بيكيه وشاكيرا في يونيو نشرت عدة إشاعات وأخبار غير دقيقة عن اللاعب وعائلته وحياته الشخصية وخصوصيته، تلك التقارير والصور لم تؤثر سلبًا فقط على صورته وشرفه بل تعد هجومًا قويًا على حقوق أطفاله والذي يعد الحفاظ على سلامتهم وأمنهم أكبر اهتمامات بيكيه".

 

وأضاف البيان: "في الوقت نفسه، مراقبة "صائدي المشاهير" والإعلاميين لبيكيه وعائلته استمرت، ما دعا موكلنا إلى تغيير جدوله اليومي فقط من أجل حماية أطفاله وعائلته والمقربين منه، احترم جيرارد بيكيه دائمًا العمل الإعلامي ومدى أحقيتهم بالحصول على المعلومات ويعلم أهميتهم في المجتمع إلا أنهم في الأسابيع الماضية وصل بهم أن تدخلوا في حياته الشخصية بشكل غير قانوني، ما أجبر موكلنا على اتخاذ قرارات احترازية وإجراءات قانونية تجاه من انتهكوا خصوصية عائلته وعرضوا أطفاله للخطر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز