عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط شخص استولى على أكثر من 6 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، في ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أكثر من 6 ملايين جنيه بزعم توظيفها.



وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد أكدت قيام مالك شركة لتصنيع الأدوية البيطرية، مقيم بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط احتيالي، من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين، بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية البيطرية وتربية الدواجن، مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم من قيمة رأس المال..مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 6,4 مليون جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها، وعقب ذلك قام بالهروب وإغلاق هاتفه المحمول.

وعقب تقنين الإجراءات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن تحديد مكان تواجده، وباستهدافه أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز